شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

قتيبة يوجه رسالة للرزاز : الله يسامحك عهالمقلب

قتيبة يوجه رسالة للرزاز : الله يسامحك عهالمقلب
القلعة نيوز :نشر الشاب قتيبة البشابشة الذي نصحه رئيس الوزراء السابق عمر الرزاز بأن لا يفكّر في موضوع الهجرة من الأردن رسالة للرزاز.
وقال البشابشة في الرسالة:
رسالة إلى الدكتور عمر الرزاز ليعتبِرَ خلفائُه:
من وجهة نظري فإن الشجاعة هي اتخاذ قرار مختلف تستثقله النفس وترفضه العواطف.
كان من الجدير منك التشجّع في الرحيل عوضًا عن ما صُنِعَ في عهدك.

غمرتنا بالدعوة للمبادرة وتكريس القوى الشبابية لنهضة الوطن ولم تساهم في إتاحة فرص المبادرة، وفي نهاية المطاف يشار إلى الشباب بأصابع الاستهزاء بحجة أننا لسنا مبادرين ونحتاج "مكتب ومكيف" حتى نعمل وهذا ليس واقعًا.
رأينا في عهدك اعتقالات بتهمّة الرأي وقول الحق، ورأينا تعيينات في غير موعدها وموقعها، ورأينا تخبط فريقك الوزاري فأصبحنا "منطقة حرة" للقرارات الخاطئة والفورية والفوضويّة، تحمّلنا ما تحمّلنا من قراراتكم المختبئة بحجّة "مهو بنقدرش عشان كورونا" حتى ظننّا أن كورونا فقط في الأردن.
حتى لو كان الظرفُ صعبًا فمن فنون الإدارة أن لا تتوقف المسيرة عند أول منعطف، والذي ليس بقادِرٍ على الإدارة فليرحل معترفًا بعجزه لينال احترامًا وإجلالًا وليكسب فضيلة الاعتراف بالذنب.
فبربّك هل هذه ظروفٌ تشجّعُ أحدًا على البقاء؟ أو تحمّس أحدًا على التفكير في مخارِجٍ لهذه الأزمات؟
"مهو لو حدا لقى مخرج بسكروه بوجهو"!
أو عندما يرانا بعضُ أصحاب التفكير السطحي والأيدي المصفقة نتداول بشأن الهجرة من مبدأ "تغيير العتبة" بحثًا عن الرزق، يتهمونا بقلّة الوطنية، علمًا بأن آخر قطرة حبّ للوطن في أجسادنا بحجم السماء ونجومها، وأننا حاولنا وفكّرنا للوطن حتّى تلبّكت عقولنا وحارت، وللهجرة علينا أشارت.
ودولتك بتقول "لا تهاجر يا قتيبة"؟!
الله يسامحك عهالمقلب.
#هاجر_يا_قتيبة