شريط الأخبار
دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب

الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون

الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب  يسرقها متنفذون

القلعه نيوز - محمد الهياجنة *

تحدي صعب وقاسي برنامج المياه الأسبوعي لكل منزل ولا تصل الخزان بدون ماتور ضخ !!!
والمواطن صابر مرابط لعل القادم افضل واي افضل وكل يوم مسؤول ببشرنا بغم
المواطن هو...


يتسآل بمرارة اين مياه السيسي!!!
وين مياه الديسي!!
سنين والمواطن ملتزم ببرنامج المياه ساعات ليلة الخميس وليلة الجمعة
وباقي ايام الاسبوع بح مياه؟؟
بالمقابل المواطن بقول ..


هناك آبار مياه تعود لأشخاص لتجارة تبيع المياه عبر صهريج ؟؟
هؤلاء من سمح لهم بتجارة المياه والناس عطشا
وكل اسبوع او شهر تعلن وزارة المياه عن القبض على لص المياه من خلال معرفة مفاصل الخطوط يتم تنفيذ عملية سرقة المياه بواسطة معدات حديثة تطابق معدات وزارة المياه ويتم تحديد نقاط الوصول لسرقة المياه ببراعة وعقلية هندسية تعرف خطوط المياه بشكل دقيق


يعني هنأك شكوك ان هيك أفعال شيطانية لا يمكن تتم بدون خبراء بخطوط المياه !!
الاخبار تقول ان مياه الديسي تذهب للمزارع لناس لهم نفوذ مالي !!
وسلسلة الاعتداءات لسرقة المياه تتم من قبل اصحاب مزارع خاصة.
وهناك آبار خاصة لتجارة المياه .


من هو المسؤول عن ترك هؤلاء بدون عقاب وحساب ليبقى الأردني عايش سنين عجاف
تجار بترفع أسعار السلع الأساسية بدون خوف من القانون..
وتجارة المياه تزدهر..
وتجارة المخدرات عال العال .
وقانون الجرائم الإلكترونية مرمطة للمواطن ..


وآخر المطاف وزير المياه بقولك نحن امام صيف صعب وقاسي على اساس من قبل كان صيفنا ربيع .
الوزير محق هو لا يعلم معاناة الأردنيين وكيف أحوالهم ومعيشتهم !
الوزير وهناك سلطة المياه وشركة مياهنا
لشو تعدد المرجعيات ..

او لشو وجود وزارة لا تملك حماية المياه من السطو والسرقة والتجارة ؟؟..
لازال الجواب مجهول من يمتلك الهيمنه على مياه الوطن هي أيادي خفية تستهدف انتماء وولاء الأردنيين للهواشم...
او انتقام من الأردنيين كونهم اهل نخوة لشقيق والضيف نتقاسم معهم معاناة الصبر.
والعيش المشترك .


ايش هي جريمة الأردني حتى يعاني من عيش قاسي.
الأردني ما بعرف الخيانة او هو خوان هو مع الأشقاء والأصدقاء ومع مملكتنا والهواشم
هو ذنب ان تتقاسم مع شقيقك الخبز والدواء والهواء والماء .
لا يستحق الأردني هي المعاملة .


نكران لكرم وشهامة الأردني شهداء الأمة
.....وجعلنا من الماء كل شئ حي ....
بدون المياه ما فيه عيشه فهمتوني
المياه حياتنا .


تحية للجيش والأجهزة الأمنية .
حمى الله مملكتنا والهواشم
.
*كاتب شعبي