شريط الأخبار
لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة ،العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

بالصورة-في عيد ميلاده الـ85.. دنيا سمير غانم تنشر صورة لوالدها وترثيه بكلمات مؤثرة جدا!

بالصورة-في عيد ميلاده الـ85 دنيا سمير غانم تنشر صورة لوالدها وترثيه بكلمات مؤثرة جدا
القلعة نيوز -

بعد مرور عام ونصف العام على وفاته، وبعيد ميلاده الـ 85، نشرت الفنانة المصرية، صورة لوالدها الفنان المصري الراحل ​سمير غانم​، عبر حسابها الخاص، على موقع التواصل الإجتماعي.
وبرسالة مؤثرة، علقت دنيا على الصورة معبرة عن حزنها الشديد بوفاة والدها، وعن تمنيها لو أنه كان بقربها الآن ويحتفل بعيد ميلاده الـ 85 بجوارها، وقالت دنيا غانم: "كل سنة و انت طيب يا حبيبي و روحي، ربنا يرحمك و يغفر لك و يا رب تكون سعيد و مرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب".
وعلق المتابعون على منشور دنيا معبرين عن حبهم الكبير لها ولوالدها الراحل، متمنين الرحمة والمغفرة له، وموجهين عبارات حب داعمة لها.