شريط الأخبار
(فيديو ) نشامى الدفاع المدني يخمدون حريقا ضخما في المنطقة الحره بالزرقاء ويحولون دون تمدده ( صور) ( شاهد بالصور ) بتوجيهات ملكيه : العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من عشائر واهالي منطقة وادم رم لبحث احتياجاتهم "يونيسيف" يمنح دعاء الفرصة لإنشاء عيادة بيطرية في جيل القصور وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية انطلاق أعمال مؤتمر الميل الأخير الأمني لمونديال قطر 2022 تقرير لمؤسسة “بيل جيتس” توقع تفشي جدري القرود قبل عام أوكرانيا تمدد تطبيق الأحكام العرفية حتى 23 أغسطس المنتخب الرديف يواجه نظيره القطري غداً خبير سعودي يكشف عن موعد عيد الأضحى وفقا للحسابات الفلكية إيران تعلن اعتقال شبكة مرتبطة بالمخابرات الإسرائيلية لاعبة كويتية تنسحب من بطولة دولية رفضًا لمواجهة إسرائيلية نتائج اجتماع الأوبئة بشأن جدري القرود وهذا ما اتفق عليه! ولي العهد يؤكد من العقبة أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية بطريقة مثلى بتوجيهات ملكيه : العيسوي يتفقدجمعية العقبه للغوص ويستمع لمطالبها للارتقاء بالسياحه في المنطقة ( صور ) رئيس لجنة الصحة كريشان للقلعة نيوز .. تعميم لرصد أي حالات جدري القرود في الأردن وطلبنا bcr الخاص بالمرض وثيقة" الولاء والانتماء " الى جلالة الملك من الفعاليات الشعبيه في محافظة مادبا ...تسلمها العيسوي من وفد شعبي فواز مليحان هليل النواصره يكتب : نفاخر بقيادتنا الهاشميه ونباهي بها العالم الكردي والرواشدة يتفقدان مواقع (الكهرباء الوطنية) في الكرك والقطرانة رسميا.. إعلان حكم نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغرب : سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل اليورو

5 أسباب تدفعك للعودة إلى زوجك السابق

5 أسباب تدفعك للعودة إلى زوجك السابق
الطلاق قرار صعب، وتبعاته مؤلمة نفسياً، ولكن هناك بعض العلاقات التي يظل أمل العودة قائماً فيها، حتى بعد مرور سنوات على الطلاق.

وإن لم يكن الطلاق بسبب مؤذٍ أو ضرر قانوني، فقد يكون الزمن كفيلاً بحلّ الخلافات، لتبدأ دوافع العودة بالظهور.

إن كنتِ منفصلة، وتشعرين بالرغبة في العودة إلى زوجك السابق، فهناك بعض الأسباب التي تدفعك نحو الرغبة في العودة. تابعي القراءة وتعرّفي إلى الأسباب التي تدفعك للعودة إلى زوجك السابق.

1- الأطفال
من أهم الأسباب لعودة الأزواج إلى بعضهم، الأطفال، فإن كان زوجك السابق أباً جيداً لأطفالكما، فلن تكوني بحال جيدة وأنتِ ترين أطفالك يعانون بسبب بعدهم عن والدهم، فيصبح أطفالك دافعاً قوياً للعودة إلى زوجك السابق من أجل لمّ شمل الأسرة.

2- الوحدة
الشعور بالوحدة دافع قوي للعودة إلى زوجك السابق، خاصة إن كان رجلاً جيداً، وكل ما دفعكما للانفصال هو بعض الخلافات التي يمكن التفاوض بشأنها والوصول إلى حل وسط، أو احتمال بعض العيوب في مقابل الحصول على شريك حياة جيد.

3- التعوّد
هذا الدافع يكون قوياً في العلاقات التي استمرت لسنوات طويلة، حيث أصبح كل منكما معتاداً على وجود الآخر في حياته، ومشاركته كل التفاصيل، مما يجعل الانفصال صعباً، ويصبح التفكير في العودة إلى شريك الحياة شاغلاً لكما من أجل العودة إلى الحياة التي اعتدتما عليها.

4- السعادة
قد ينفصل الزوجان من أجل البحث عن السعادة، ولكن بعد الانفصال يجد كل منهما أن سعادته كانت بالفعل مع شريكه السابق، ولكنه لم يشعر بها سوى بالبعد، لذا يكون قرار العودة هو قرار الحصول على السعادة.

5- بداية جديدة للعلاقة
بعض العلاقات يكون الانفصال فيها بداية جديدة لها، حيث يراجع كل طرف ما حدث، ويتحمل نصيبه من المسؤولية، ويحاول إصلاح أخطائه، ثم يظهر الأمل في العودة، وعندما يتخذ الزوجان قرار العودة، تكون هذه بداية جديدة للعلاقة، تنقلها لمستوى أعلى من الود والتفاهم والراحة.