شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح

الرمثــا والصـريـــح فــي مواجهة مثيرة ..الليلة

الرمثــا والصـريـــح فــي مواجهة مثيرة ..الليلة

القلعة نيوز : حقق فريق شباب الاردن الليلة قبل الماضية فوزا مثيرا على الجزيرة 3-2 في مواجهة اقيمت على ستاد عمان الدولي ضمن الاسبوع الثاني لدوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع فريق شباب الاردن رصيده الى 3 نقاط فيما بقي الجزيرة بلا اي نقطة.
شباب الاردن 3 الجزيرة 2
جاءت البداية مثيرة ومتكافئة بين الفريقين وسعى كل منهما للبحث عن هدف سريع يربك حسابات منافسه.
واعتمد شباب الاردن في بناء هجماته على فضل هيكل وزيد ابو عابد ووسيم الريالات وخالد الدردور ولعب البرازيلي دوغلاس في خط المقدمة. في المقابل فان الجزيرة اجتهد في البداية في فرض سيطرته معولا على حمزة الصيفي وخضر الحاج وحمد البلاونة وعامر جاموس الى جانب حسين عبيدات.
واعلن شباب الاردن عن هدف السبق في الدقيقة 35 حيث سدد البرازيلي دوغلاس كرة قوية لم يحسن قيس العباسي التعامل معها لتسكن شباكه، ولينتهي الشوط الاول بتقدمه بهدف وحيد.
وما كاد يطلق حكم المباراة صافرته معلنا بداية الشوط الثاني حتى كان الجزيرة يفلح في تسجيل هدف التعادل من كرة عرضية وجدت خضر الحاج يسكنها الشباك في الدقيقة 46.
ولم يتأخر شباب الاردن في العودة للتقدم مجددا بعد ان تلاعب ابو عابد في دفاع الجزيرة ووضع الكرة على يمين العباسي في الدقيقة 51.
وادرك فريق الجزيرة هدف التعادل سريعا من ضربة حرة مباشرة سددها خضر الحاج في سقف شباك الجعيدي بالدقيقة 54. واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 58 ضربة جزاء لصالح شباب الاردن بعد سقوط ابو عابد داخل منطقة الجزاء لينفذها دوغلاس بنجاح.
الرمثا والصريح
تقام في العاشرة والنصف مساء اليوم مباراة واحدة تجمع الرمثا «حامل اللقب» مع الصريح على ستاد الحسن باربد.
وسيظهر الرمثا بقيادة فنية جديدة بعدما تم التعاقد مع وليد فطافطة خلفا للمدرب مراد الحوراني.
وكان الرمثا قد خسر مواجهته الاولى امام الفيصلي حيث سيدخل المباراة بلا اي نقطة وسيندفع بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث.
في المقابل فان الصريح وبعد فوزه المستحق على معان وبثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فانه يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب.