شريط الأخبار
كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي

الوحدات يدخل حسابات معقدة بعد الخسارة أمام السد

الوحدات يدخل حسابات معقدة بعد الخسارة أمام السد

القلعة نيوز : اهدر فريق الوحدات فرصة الفوز على السد القطري بعدما خسر أمامه بنتيجة كبيرة (2-5)، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضا فوز الفيصلي السعودي على ناساف الأوزبكي 1-0 على نفس الملعب.
وحلق الفيصلي في صدارة تريب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السد وناساف، ونقطة للوحدات.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة بعد غد الثلاثاء، حيث يلتقي الوحدات مع السد، والفيصلي مع ناساف.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1، وفي الجولة الثانية فاز ناساف على الوحدات 2-0 والفيصلي على السد 2-1.
وتسيد الوحدات الموقف في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحته (2-1) حيث تمكن من قلب النتيجة بعدما تقدم الفريق القطري بالدقيقة (23) عبر أكرم عفيف الذي سجل من ضربة جزاء.. لكن الأخضر استعاد زمام الأمور عن طريق احمد سمير ومحمد انس.
وافترض المتابعين ان يحافظ الوحدات على تقدمه في الشوط الثاني، عبر اللجوء للدفاع والاعتماد على الهجوم المرتد لكنه واصل اللعب بنفس نمط الحصة الأولى حيث فتح أطراف الملعب لمنافسه الذي صال وجال وعزز النتيجة بأربعة اهداف حملت امضاء سانتي كازورلا وأندري آيو ورودريغو تاباتا ومحمد وعد. وغاب التركيز الذهني عن اللاعبين خلال الشوط الثاني في الوقت الذي لم يحسن فيه الجهاز الفني قراءة المواجهة.. فسقط في نفس الأخطاء التي حدثت امام ناساف وذلك بتبديلات غيرت سير المباراة لمصلحة الفريق القطري الذي تسلم قيادة اللقاء وسط غياب للاعبي الوحدات الذين لم يجدوا من يرتب لهم واجباتهم فطغت النزعة الفردية فيما لم يظهر الأداء الجماعي الا في حالات قليلة وهو لم يشكل اي مصدر قلق او ازعاج للسد فحسم النتيجة دونما ضغط وبكل اريحية.
وبالإضافة للاخطاء الفنية، ظهر الفريق مرهقا بدنيا للمرة الثانية في البطولة وهي مشكلة يبدو أن الجهاز الفني لم يتنبه لها ويجب معالجتها.
جميع المعطيات كانت تصب لصالح الوحدات حتى ان لاعبي السد اعتبروا ان المواجهة لم تكن سهلة رغم النتيجة الكبيرة حيث صرح لاعب السد عبدالكريم حسن بالقول «الفوز على فريق مثل الوحدات شكل دافعا لنا لمواصلة المشوار في المباريات القادمة».
اما الدولي القطري أكرم عفيف، مهاجم السد فقد صرح بالقول «المواجهة كانت حياة أو موت بالنسبة لنا، وقدمنا مباراة مميزة أمام فريق قوي ومنظم»، وأضاف «المباراة لم تكن سهلة، ولم نتسرع.. أعتقد أن التركيز في الشوط الثاني منحنا الفوز».
ورقيا بات الوحدات بعيدا عن التأهل للدور الثاني من البطولة ودخل الفريق في حسابات معقدة، وهو مطالب بالتمسك بخيار المنافسة حتى آخر مباراة له وعليه ان يطوي صفحة خسارته أمام السد والتركيز على رفع حالة اللاعبين المعنوية واستثمار الدعم المشرف من قبل جماهير النادي في المنطقة الشرقية التي يرفع لها الجميع القبعات تقديرا لحضورها بإعداد كبيرة في كل مواجهة.