شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

الوحدات يسعى لتسديد حسابه مع السد

الوحدات يسعى لتسديد حسابه مع السد

القلعة نيوز : يلتقي فريق الوحدات مع نظيره السد القطري الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأمير محمد بن فهد، بمدينة الدمام، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، لحساب المجموعة الخامسة التي تضم ايضاً الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي اللذين سيلعبان في تمام الساعة الـ 11 والربع ليلاً بالمكان نفسه.
ويتواجد الوحدات في المركز الرابع والاخير بنقطة وحيدة، بعد تعادل في الجولة الأولى مع الفيصلي السعودي (1-1) ، وخسارتين في الجولة الثانية من ناساف الأوزبكي بهدفين دون رد وامام السد (5-2).
وينفرد الفيصلي في صدارة تريب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السد وناساف.
ويتطلع الوحدات الى تسديد حسابه مع السد، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الثالثة من البطولة، حيث اعاد (الاخضر) ترتيب اوراقه لخوض موقعه، سيتحدد على اثرها وضع الوحدات بالنسبة لحسابات التأهل من عدمها. و المواجهة هي الخامسة في تاريخ لقاءات الفريقين ضمن نفس البطولة بمسماها القديم والجديد. وفاز الوحدات (3- 0) في المباراة الاولى التي اقيمت عام 1989 حيث استضاف ستاد عمان الدولي منافسات المجموعة الأولى من بطولة الاندية الآسيوية التي ضمت الطرفين الى جانب الرشيد العراقي و الأنصار اللبناني وأهلي صنعاء اليمني.
و شهدت النسخة الأخيرة من البطولة المباراة الثانية بين الفريقين لحساب المجموعة الرابعة والتي أقيمت في الرياض بمشاركة النصر السعودي وفولاذ الإيراني عام 2021 والتي فاز فيها السد على الوحدات في لقاء الذهاب (3-1).. وفي لقاء الاياب تمكن الفريق من التغلب على (الاخضر) بهدفين دون رد.
وطوى الوحدات صفحة مباراته أمام السد، متطلعا إلى تحقيق الفوز على الفريق القطري وتسديد حسابه معه، حيث يتوقع ان يلعب الفريق دونما ضغوطات وبخطة بديلة تختلف عن المواجهة السابقة.
ويتوقع ان تضم تشكيلة الوحدات للمباراة أحمد عبد الستار لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع يظهر طارق خطاب إلى جانب مهند خير الله، وفراس شلباية ومحمد أبو حشيش.
اما في خط الوسط فيعتمد الفريق على جهود الكاميروني بياتينغ مع فادي عوض بالاضافة الى أحمد سمير و خالد عصام ومنذر أبو عمارة وفي الإمام سيكون الغاني محمد أنس حاضراً بقوة في خط الهجوم.
وقد يدفع المدير الفني للفريق رائد عساف بانس العوضات وأحمد سريوه ومحمد الدميري وأحمد ثائر وعمر المناصرة وأحمد الياس للعب وفقاً لمجريات اللقاء. على الجهة المقابلة، يتوقع ان تأتي تشكيلة السد لمواجهة الوحدات على النحو التالي: سعد الدوسري، طارق سلمان، محمد وعد، وو يونج، على أسد، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، خوخي بوعلام، جيلريمي، سانتي كازورلا، بغداد بونجاح.
عبد الستار اكثر الحراس تصدياً
مع وصول دور المجموعات في دوري أبطال آسيا منطقة الغرب إلى منتصف الطريق، لم تكن الأحداث أقل من أنها في غاية الإثارة.
مع استعداد الـ20 فريق لخوض مواجهات الإياب في الأيام القادمة، فقد سلط الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على أهم الحقائق والأرقام التي لفتت الأنظار.
وسلط الموقع على حارس مرمى الوحدات أحمد عبد الستار من القيام بتصديات للكرة أكثر من أي حارس آخر في الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات في منطقة الغرب، حيث قام بـ 15 تصدياً ناجحاً للكرة متقدماً بفارق تصد واحد أمام حارس مرمى فريق مومباي سيتي الهندي بوربا لاتشينبا.