شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

الـرمثـا يبدد طموح الصــريح بربـاعية

الـرمثـا يبدد طموح الصــريح بربـاعية

القلعة نيوز : بدد فريق الرمثا طموحات منافسه الصريح وفاز عليه 4-2 في المواجهة المثيرة التي جمعتهما الليلة قبل الماضية على ستاد الحسن باربد ضمن الاسبوع الثاني لدوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع فريق الرمثا رصيده الى 3 نقاط وهو ذات الرصيد الذي يتمتع به الصريح.
الرمثا 4 الصريح 2
جاءت البداية قوية وبخاصة من قبل فريق الصريح الذي كشر عن انيابه الهجومية مبكرا وحاول استثمار المساحات الواسعة في دفاعات الرمثا.
واعتمد الصريح في بناء هجماته على انطلاقات علي ابو عبطة وقصي نمر وابراهيم الخب وخالد الصياحين واشرف المساعيد ولعب في المقدمة محمد ابو عرقوب ومعاذ محمود.
ومن هجمة منسقة وصلت فيها الكرة لاشرف المساعيد الذي ارسلها داخل منطقة الجزاء ليدكها معاذ محمود برأسه في شباك حمزة الحفناوي في الدقيقة 30.
واستفز الهدف لاعبو الرمثا الذين اجتهدوا في البحث عن تعديل النتيجة وهو ما تحقق لهم بعدما ارسل حسان الزحراوي كرة عرضية وجدت هادي الحوراني ينقض عليها برأسه ويزرعها داخل الشباك في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني نجح الصريح في مباغتة الرمثا بالهدف الثاني بعد كرة وصلت لمعاذ مصطفى سددها بحرفنة داخل الشباك في الدقيقة 50. ولم يتأخر رد الرمثا على منافسه حيث شهدت الدقيقة 54 هدف التعادل لبشار ذيابات عندما تسلم كرة من الدردور وسددها داخل شباك ابو مسامح.
وبدأ الرمثا يظهر بشكل افضل نظرا لوجود اكثر من لاعب يتمتع بالخبرة، وتفوق الدردور على نفسه عندما انسل من دفاع الصريح وواجه المرمى وسدد باناقة داخل الشباك بالدقيقة 76 معلنا تقدم الرمثا بالهدف الثالث.
واضطر الصريح للتقدم بهدف التعديل لكن حمزة الدردور جاء بالهدف الرابع بعد كرة عرضية ارتقى لها برأسه واسكنها داخل الشباك.