شريط الأخبار
ما هي الغرامات المشمولة بالعفو العام؟ بعد الإطاحة بالسيتي.. نجم ريال مدريد: الله أكبر د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء القطري: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تمر بمرحلة حساسة الحكومة: سلاح الجو مستمر بتنفيذ طلعاته للحفاظ على أمن الوطن مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد .. العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان ( صور ) الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور

صدارة ثلاثية... والاعتراض على التحكيم يتواصل

صدارة ثلاثية... والاعتراض على التحكيم يتواصل

القلعة نيوز : نزفت معظم الفرق نقطيا مع انتهاء الاسبوع الثاني لدوري المحترفين بكرة القدم، وهو ما يشير الى قوة التنافس والاثارة المرتقبة في أهم المسابقات المحلية.
وطوقت ثلاثة فرق صدارة الترتيب في ظل التعثر الذي اصاب طريق أكثر من فريق، حيث نزفت كافة الفرق النقاط مبكرا باستثناء الوحدات الذي لم يظهر في المسابقة بعد.
وشهد الاسبوع الثاني كالذي شهده الاسبوع الاول اعتراض على بعض القرارات التحكيمية حيث أعلن نبيل التلي رئيس الجزيرة نيته لمخاطبة الاتحاد بعدما كشف تحفظه عن الطاقم الذي ادار مباراة فريقه أمام شباب الاردن.
وكانت الجولة الاولى قد شهدت اعتراض نادي الرمثا بشكل رسمي على طاقم الحكام الذي ادار مباراته أمام الفيصلي.
ولم يظهر الوحدات للمرة الثانية على التوالي في الدوري حيث تأجلت مباراته مع مغير السرحان بسبب مشاركته في دوري ابطال اسيا.
وفي خمس مواجهات أقيمت في الاسبوع الثاني، لم يحقق الفوز سوى فريقين، فاجتاز الرمثا الصريح 4-2 وكسب شباب الاردن نظيره الجزيرة 3-2 فيما بقيت الفرق سقطت بفخ التعادل، فتعادل الفيصلي مع سحاب والحسين اربد مع معان بذات النتيجة وبدون أهداف، وشباب العقبة والسلط 1-1.
وفي المباريات العشر التي أقيمت على مدار الجولتين تم تسجيل 24 هدفا وهو مؤشر تهديفي جيد.
صدارة ثلاثية
تصدرت ثلاثة فرق قمة الترتيب مع ختام الاسبوع الثاني وهي الحسين اربد وشباب العقبة والفيصلي ولكل منهم 4 نقاط.
وجاء في المرتبة الثانية فرق الصريح والرمثا وشباب الاردن ولكل منهم 3 نقاط ثم سحاب برصيد نقطتين، فالسلط ومعان ومغير السرحان بنقطة واحدة، فيما لا يملك الوحدات والجزيرة اي نقطة.

مباريات الاسبوع الثالث
-السلط * شباب الاردن - الخميس 21-4- 10.30 مساء- ستاد عمان الدولي.
-الجزيرة * معان- الجمعة 22-4- 10.30 مساء- ستاد عمان.
-الحسين اربد * الرمثا -السبت 23-4- 10.30 مساء- ستاد الحسن.
-الفيصلي * مغير السرحان - الاحد 24-4- 10.30 مساء- ستاد عمان.
-الصريح * سحاب - الاثنين 25-4- 10.30 مساء- ستاد الحسن.
-الوحدات * شباب العقبة - تحدد لاحقا.