شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

الأميرتان سارة وعائشة تحضران حفل إفطار مركز عودة للجمباز

الأميرتان سارة وعائشة تحضران حفل إفطار مركز عودة للجمباز

القلعة نيوز : برعاية وحضور سمو الأميرة سارة بنت الفيصل؛ والأميرة عائشة بنت الفيصل؛ أقام مركز عودة للجمباز، حفل إفطار رمضاني؛ لمجموعة من الأطفال الأيتام من عدة جمعيات خيرية في مناطق الهاشمي والبقعة والزرقاء.
وحضر الحفل؛ مدير عام جمعية الأيدي الواعدة الخيرية الأستاذ عزمي شاهين، وطلبة المركز من لاعبي ولاعبات الجمباز، وأهالي اللاعبين، وعدد من المدعوين من داعمي نشاطات مركز عودة؛ حيث أقيم الحفل على شرف أطفال جمعية الطفل اليتم في الهاشمي؛ وجمعية الواعد في مخيم البقعة؛ وجمعية بر الأيتام في الزرقاء.
وأشار مدير المركز عادل عودة، إلى أن حفل الأفطار إشتمل على عروض جمباز مميزة لطالبات المركز بجمل فنية جميلة؛ أبرزت تطور مستوى اللاعبات. وتم على هامش الحفل؛ تكريم لاعبات الجمباز، وتقديم ملابس العيد وهدايا للأطفال الأيتام.
ووجه مدير عام مركز عودة للجمباز الأستاذ عادل عودة؛ الشكر والتقدير إلى السيد أحمد أبو داود على دعمه الأمسية الرمضانية؛ وشكر كذلك جمعية الأيدي الواعدة ممثلة في سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية؛ والأستاذ عزمي شاهين مدير عام الجمعية وإلى كل من مديرة مدارس راهبات الوردية؛ ومدير مدارس السعادة.
بدوره وجه الأستاذ عزمي شاهين؛ الشكر والتقدير إلى أسرة مركز عودة على الاهتمام بالعمل الإنساني والاجتماعي ثم تحدث عن دور جمعية الأيدي الواعدة في البناء المجتمع حيث تقدم الجمعية خدمات جليلة للمجتمع المحلي وذلك بفضل متابعة رئيسة الجمعية سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية؛ حيث درست الجمعية 990 طالبا وطالبة ويجلس الآن 85 طالبا وطالبة على مقاعد الجامعات من الطلبة المتفوقين غير القادرين على الدارسة؛ وخلال شهر رمضان الكريم تم توزيع دعم الي 1800عائلة في المملكة؛ بالإضافة إلى تقديم مساعدات شهرية إلى 60 عائلة؛ وهنالك فريق طلابي لجمعية الأيدي الواعدة مكون من 300 طالب من 14 مدرسة خاصة؛ يشاركون في برامج الجمعية التي تهدف إلى بناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس وإحداث تغيير إيجابي ليكون الطلبة لبنة راسخة في وطنهم.
وفي الختام، تم تقديم الدروع والهدايا التذكارية الي الأميرتين سارة وعائشة وإلى الأستاذ عزمي شاهين والسيد أحمد أبو داود والتقطت الصور التذكارية للاميرتين مع طلبة مركز عودة والأطفال الأيتام.