شريط الأخبار
ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في يوم العلم: علمنا عال إسرائيل تعتزم نصب 10 آلاف خيمة قرب رفح خلال أسبوعين ارتفاع الدولار وانخفاض الين بعد زيادة مبيعات التجزئة الأميركية ميسي يتوج بجائزة جديدة لأول مرة الأردن يسيّر 75 شاحنة جديدة إلى قطاع غزة 193 يوما للحرب .. شهداء في قصف متواصل والاحتلال يستعد لمهاجمة إيران طقس دافئ في معظم المناطق حتى الجمعة المحامي خليل الدليمي: محاولات إيرانية خسيسة للتآمر على الأردن العروبي وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية من برلين جهود وقف الحرب على غزة استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو القطاع التجاري : العلم الأردني مبعث فخر عين على القدس يناقش الظروف التي شهدها الأقصى خلال رمضان 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح وسط تزايد المخاوف.. الذهب يصل لمستوى قياسي وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع صيانة طريق إربد ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها الرئيس الإيراني يتوعد برد واسع وموجع على أي استهداف بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية

أندية المحترفين تحدد أسعار التذاكر ونسب الحضور الجماهيري

أندية المحترفين تحدد أسعار التذاكر ونسب الحضور الجماهيري

القلعة نيوز : حددت أندية المحترفين لكرة القدم أسعار تذاكر الدرجة الخاصة والأولى والثانية للمباريات البيتية، ونسب الحضور الجماهيري لمباريات الدوري الأردني للمحترفين 2022.
وبحسب الكتب المرسلة من الأندية للاتحاد، حددت الأندية الأسعار والنسب على النحو التالي:
الجزيرة: الدرجة الخاصة (تتراوح من 10 إلى 30 دينارا)، الدرجة الأولى (4- 5 دنانير)، الدرجة الثانية (3- 4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
الحسين: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
الرمثا: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
السلط: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (5 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
الصريح: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
الفيصلي: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
الوحدات: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
سحاب: الدرجة الخاصة (25 دينارا)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية، ما عدا مواجهتي الفيصلي والوحدات حيث تصبح نسبة النادي 25 بالمئة.
شباب الأردن: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (7 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
شباب العقبة: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 -6 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
معان: الدرجة الخاصة (15 دينارا)، الدرجة الأولى (5 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.
مغير السرحان: الدرجة الخاصة (تتراوح من 20 إلى 30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 - 6 دنانير)، الدرجة الثانية (3 - 4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.(بترا)