شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية

وزارة الرياضة الإسرائيلية تطالب "الفيفا" بمعاقبة الزلزولي

وزارة الرياضة الإسرائيلية تطالب الفيفا بمعاقبة الزلزولي

القلعة نيوز : طالبت وزارة الرياضة الإسرائيلية الأربعاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمعاقبة اللاعب المغربي ونجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم عبد الصمد الزلزوي نظرًا لنشره تغريده "مستفزة" للشعب الإسرائيلي على حد تعبيرها.

ونشر الزلزولي صورة عبر خاصية "الستوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تظهر رجل شرطة إسرائيلي يعتدي بطريقة وحشية على مواطن فلسطيني أعزل كان برفقة طفله في باحات المسجد الأقصى المبارك.

وعلَّق الزلزولي على الصورة، وكتب: "اللعنة على إسرائيل"، لكن التغريدة تم حذفها بعد ذلك بدقائق.

وعلى الرغم من قيام الزلزولي بحذف الصورة، إلا أنها انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولها المتابعون عبر حساباتهم.

وبات الزلزولي أحدث المنضمين من اللاعبين المسلمين لقائمة منتقدي السياسة الإسرائيلية، واعتداءاتها على مدينة القدس المحتلة.

وأثارت تغريدة الزلزولي غضب العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية، التي هاجمت اللاعب المغربي، ومن بينها صحيفة "يسرائيل هيوم".

ووصفت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني موقف الزلزولي، الذي ظهر بأداء رائع مع برشلونة في بداية الموسم مع المدرب الهولندي رونالد كومان، وفي الأيام الأولى لخلفه تشافي هيرنانديز، بأنه موقف "حاد، وواضح ضد إسرائيل".

وسمح الموقع للعشرات من الإسرائيليين بمهاجمة الدولي المغربي، والتي حملت تهديدات صريحة للاعب، حيث حمل أحد التعليقات تهديداً واضحاً: "بكسر ساقيه حتى لا يستطيع اللعب بعد الآن"، بينما رد آخر بالقول: "سيدفع الثمن في المستقبل".