شريط الأخبار
الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا.

الفيصلي يتعادل مع مغير السرحان في دوري المحترفين بكرة القدم

الفيصلي يتعادل مع مغير السرحان في دوري المحترفين بكرة القدم

القلعة نيوز :

لحق فريق الفيصلي بالتعادل»1-1» أمام ضيفه مغير السرحان في المواجهة التي جرت الليلة قبل الماضية على ستاد عمان الدولي ضمن الاسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم.

وكان فريق مغير السرحان تقدم بهدف السبق من ركلة جزاء نفذها صهيب ابو هشهش بنجاح في الدقيقة 23»، بينما احرز للفيصلي التعادل براء مرعي قبل نهاية المباراة باربع دقائق.

واستقر فريق الفيصلي بالمركز الثالث بـ «5» نقاط، وحل مغير السرحان سابعا برصيد نقطتين.

الفيصلي 1 مغير السرحان 1

كان الفيصلي بحاجة للفوز لتعويض تعادله السابق امام سحاب بدون أهداف في الجولة الماضية، بيد أن الفريق لم يقدم المطلوب منه في الشوط الاول حيث ظهر تائها وبلا روح.

واستثمر مغير السرحان واقع منافسه عبر الاعتماد على الهجمات المرتدة ومن احداها تحصل على ضربة جزاء نفذها صهيب ابو هشهش على يسار يزيد ابو ليلى بالدقيقة 23.

واربك الهدف صفوف الفيصلي وكاد مغير السرحان ان يستثمر ذلك بتسجيل هدف التعزيز لكنه لم يستثمر ما اتيح من فرص لينتهي الشوط بتقدمه بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني قام مدرب الفيصلي محمود الحديد بالدفع بورقة عبدالله عوض ليلعب الى جانب الكولومبي جونيور لينجح الفريق في ضغط مغير السرحان في ملعبه.

وارتطمت تسديدة عبدالله عوض في القائم فيما تألق منذر الزعبي حارس مغير السرحان في التصدي لأكثر من محاولة خطرة.

وظل الفيصلي يحاول التعديل الى ان تحقق له ذلك بعد كرة وصلت براء مرعي داخل منطقة الجزاء هيأها لنفسه واطلقها كرة قوية استقرت بالشباك في الدقيقة 86.