شريط الأخبار
العراقي للثقافة والفنون يقيم امسية إعلامية الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد

فضية للمصاطفة بالدوري العالمي للكراتيه

فضية للمصاطفة بالدوري العالمي للكراتيه

القلعة نيوز :

توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبدالرحمن المصاطفة، بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم في الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي والتي اختتمت في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية وحظيت بمشاركة 294 لاعبا ولاعبة من 57 دولة.

ولم يتمكن عبدالرحمن المصاطفة - والذي سبق له التتويج العام الماضي ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020- من تخطي المصنف الأول على العالم، اللاعب الفرنسي ستيفن دا كوستا، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو وبطل العالم في نسختها الأخيرة ليخسر أمامه بعد انتهاء النزال بالتعادل 5-5.

وكان «المصاطفة» بقيادة المدير الفني المصري محمد ابراهيم سالم، قد افتتح مشواره في البطولة يوم الجمعة الماضي بالفوز على اللاعب الجزائري فؤاد بنبارة لحساب المجموعة الأولى ومن ثم اكتفى بالتعادل أمام اللاعب السعودي فهد الخثعمي ليتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدراً عن هذه المجموعة.

وفي الدور ربع النهائي فاز «المصاطفة» على اللاعب السويسري نوح بيسينو بنتيجة وفي نصف النهائي تخطى «المصاطفة» خصمه المغربي سعيد أوبايا.

وتعتبر هذه هي ثالث ميدالية يتحصل عليها المنتخب الوطني في بطولة الدوري العالمي لهذا العام، بعد ميداليتين سابقتين، ذهبية حققها اللاعب عبدالله حماد وبرونزية نالها اللاعب حسن مصاروة في الجولة الأولى والتي استضافتها إمارة الفجيرة الإماراتية.