شريط الأخبار
وفاة الفنان المصري صلاح السعدني صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات الصفدي: يجب أن تنتهي أعمال إسرائيل وإيران الانتقامية شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها

منتخب كرة الطاولة البارالمبي يشارك ببطولة فرنسا الدولية

منتخب كرة الطاولة البارالمبي يشارك ببطولة فرنسا الدولية

القلعة نيوز : يشارك منتخب كرة الطاولة البارالمبي ببطولة فرنسا الدولية التي تحتضنها باريس خلال الفترة 3-9 أيار الحالي.
وكان مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية سمى الوفد المشارك في البطولة برئاسة د. عامر الشعار الوفد ويرافقه السيد أحمد حياصات إداريا ومعالجا بالإضافة إلى المدير الفني هارون الشلتوني واللاعبة فاتن عليمات (فئة 4)، واللاعبان الناشئان صابر قعدان (فئة 3) ومحمود حايك (فئة 6).
ويطير الوفد غدا الإثنين للعاصمة الفرنسية باريس حيث أكدت الأمين العام مها البرغوثي إلى أن ادارة اللجنة تأمل من المشاركة الحالية تقديم اللاعبين مستويات كبيرة تليق بسمعة كرة الطاولة البارالمبية التي حصدت العديد من الميداليات الملونة في البطولات العالمية والدورات البارالمبية.
وأكد د. عامر الشعار رئيس الوفد أن بطولة فرنسا ستشهد مشاركة معظم اللاعبين المصنفين في العالم خصوصا أنها تعد محطة تأهيلية لبطولة العالم التي ستحتضنها إسبانيا في تشرين الأول المقبل، بالإضافة إلى أنها تمنح المشاركين نقاط مؤهلة إلى بارالمبيك باريس 2024.
وأضاف الشعار أن مجلس إدارة اللجنة قرر منح اللاعبين الناشئين فرصة المشاركة لأول مرة ببطولة كبيرة من أجل كسب الخبرات اللازمة ومنحهم الخبرة الكافية للمشاركة في الدورات العالمية والبارالمبية خصوصا انهما أظهرا مستويات فنية كبيرة في البطولات المحلية وتدريبات المنتخبات الوطنية.
من جانبه قال هارون الشلتوني المدير الفني لمنتخب كرة الطاولة البارالمبي أن إدارة اللجنة وفرت كافة سبل انجاح المشاركة الأردنية مبينا أن اللاعبين كثفوا من تدريباتهم في الآونة الآخيرة وتدربوا بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك من أجل الظهور بشكل مشرف في البطولة.
وشدد الشلتوني أن مشاركة الثنائي صابر ومحمود جاء من أجل منحهم الخبرة ورفع مستواهم الفني من خلال الاحتكاك بأبطال العالم مشددا أن التجربة ستكون غنية كبيرة لهما وحتى يدخلان في التصنيف الدولي، مضيفا أن البطولة هامة للاعبة فاتن عليمات كونها مؤهلة لبطولة العالم وتساهم بالتأهل إلى بارالمبيك باريس، وأشاد الشلتوني بمجلس إدارة اللجنة البارالمبية الذي وجه اهتمامه ودعمه للاعبين مبينا إلى أن هذا الاهتمام والدعم جعل المسؤولية أكبر لتحقيق نتائج إيجابية.