شريط الأخبار
المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة

تكمل حفل زفافها لوحدها بعدما هجرها عريسها

تكمل حفل زفافها لوحدها بعدما هجرها عريسها
القلعة نيوز- قررت عروس بريطانية المضي قدماً في حفل زفافها على الرغم من هروب العريس قبل وقت قصير من الحفل.

وأنفقت كايلي ستيد كل مدخراتها البالغة نحو 12 ألف جنيه استرليني (13 ألف دولار) على ترتيبات حفل زفافها، ولم ترغب بأني يضيع كل ذلك سدى، حتى بدون عريس.

واكتشفت كايلي أنها لن تتزوج من حبيبها الذي تربطها به علاقة منذ ما يقرب من أربع سنوات عندما كشفت حماتها أنه هرب في يوم الزفاف. وعلى الرغم من حزنها الشديد لما حدث، إلا أن ذلك لم يمنعها من المضي في مراسم الزفاف في 15 (أيلول) في فندق Oxwich Bay بمدينة سوانزي بحضور الأهل والأصدقاء.

وبدعم من المدعووين، تابعت كايلي كل مراسم الزفاف وحتى أنها رقصت والتقطت صور زفاف احترافية بدون عريسها الهارب.

و قالت كايلي، التي تعمل كاتبة تأمين وتعيش في بورتميد، سوانزي، إنها رأت العريس في الساعة 4 مساءً في اليوم السابق لحفل الزفاف، لكنها لم تسمع شيئاً عنه منذ ذلك الحين.

وأضافت "لقد حاولت التواصل معه، لكن لم أتلق أي رد منه. ليس لدي أي تفسير لما حدث. لقد كانت صدمة كبيرة، لم يكن هناك أي مؤشر على أنه سيفعل ذلك، لكن رؤية ذهول المدعووين جعلتني أرغب في تغيير الأمر. لم أكن أريد أن أتذكر اليوم على أنه يوم حزين بالكامل".

وتعيش كايلي الآن بمفردها دون الحصول على أي تفسير من العريس الذي رفض التعليق وقام بإلغاء شهر العسل، وتحاول كايلي التعايش مع ما حدث، في حين احتشد أصدقاؤها حولها، وأنشأوا صفحة على موقع التمويل الجماعي غو فند مي في محاولة لاسترداد النقود التي أنفقتها على حفل الزفاف، بحسب موقع ميترو البريطاني.