شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

الصفدي يلتقي لجنة الكرامة للمحاربين القدامى ويؤكد متابعة مطالبهم

الصفدي يلتقي لجنةالكرامةللمحاربينالقدامى ويؤكد متابعة مطالبهم

القلعة نيوز- أعرب رئيس مجلس النواب احمد الصفدي عن اعتزاز المجلس وفخره  بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.


حديث الصفدي جاء لدى لقائه بدار مجلس النواب اليوم الخميس لجنة الكرامة للمحاربين القدامى التي قدمت التهاني والتبريكات للصفدي بمناسبة انتخابه رئيساً للمجلس.


وأكد الصفدي على أن المتقاعدين العسكريين ورفاق السلاح يشكلون أولوية لدى جلالة الملك عبد الله الثاني، فقد قدموا دورا عظيما ولهم بصمات جلية في نهضة الأردن والذود عن الوطن.


وأكد حرص مجلس النواب على دعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في مختلف المجالات ومتابعة مطالبهم وتطلعاتهم مع الجهات ذات العلاقة، مثمناً بهذا الإطار توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، للجهات المعنية لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى. 


من جهتها أكدت اللجنة التفافها خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ودعمها المطلق لرؤى وتطلعات جلالته مثمنة  بهذا الصدد اللقاءات التي يعقدها جلالة الملك بشكل متواصل مع المتقاعدين العسكريين والاستماع إلى آرائهم وتلمس احتياجاتهم.


كما أشادت اللجنة بالدور الرقابي والتشريعي الذي يقوم به مجلس النواب وتواصله المستمر مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى مؤكدة  اهمية توحيد الجهود الوطنية لدعم مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك.


وطرحت اللجنة جملة من القضايا العامة والمطالب التي تهم المحاربين القدامى وسبل تنفيذها على ارض الواقع وتحسين الظروف المعيشية لهم وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم وإزالة المعيقات أمامهم.


وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار الحيصة، ومساعدا الرئيس النائبان ذياب المساعيد والدكتور وائل رزوق وعدد من النواب .