شريط الأخبار
مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع

الصفدي يلتقي لجنة الكرامة للمحاربين القدامى ويؤكد متابعة مطالبهم

الصفدي يلتقي لجنة الكرامة للمحاربين القدامى ويؤكد متابعة مطالبهم
القلعة نيوز- أعرب رئيس مجلس النواب احمد الصفدي عن اعتزاز المجلس وفخره بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
حديث الصفدي جاء لدى لقائه بدار مجلس النواب اليوم الخميس لجنة الكرامة للمحاربين القدامى التي قدمت التهاني والتبريكات للصفدي بمناسبة انتخابه رئيساً للمجلس.
وأكد الصفدي على أن المتقاعدين العسكريين ورفاق السلاح يشكلون أولوية لدى جلالة الملك عبد الله الثاني، فقد قدموا دورا عظيما ولهم بصمات جلية في نهضة الأردن والذود عن الوطن.
وأكد حرص مجلس النواب على دعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في مختلف المجالات ومتابعة مطالبهم وتطلعاتهم مع الجهات ذات العلاقة، مثمناً بهذا الإطار توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، للجهات المعنية لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
من جهتها أكدت اللجنة التفافها خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ودعمها المطلق لرؤى وتطلعات جلالته مثمنة بهذا الصدد اللقاءات التي يعقدها جلالة الملك بشكل متواصل مع المتقاعدين العسكريين والاستماع إلى آرائهم وتلمس احتياجاتهم.
كما أشادت اللجنة بالدور الرقابي والتشريعي الذي يقوم به مجلس النواب وتواصله المستمر مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى مؤكدة اهمية توحيد الجهود الوطنية لدعم مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك.
وطرحت اللجنة جملة من القضايا العامة والمطالب التي تهم المحاربين القدامى وسبل تنفيذها على ارض الواقع وتحسين الظروف المعيشية لهم وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم وإزالة المعيقات أمامهم.
وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار الحيصة، ومساعدا الرئيس النائبان ذياب المساعيد والدكتور وائل رزوق وعدد من النواب .