شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

شركة السلام للإستثمارات المالية تعقد ندوة في عمّان مع المحلل الإقتصادي اشرف العايدي

شركة السلام للإستثمارات المالية تعقد ندوة في عمّان مع المحلل الإقتصادي اشرف العايدي
القلعة نيوز _ لما شطارة عقدت شركة السلام للإستثمارات المالية مساء امس السبت الموافق 2022-11-19 ، ندوة تعليمية مجانية لتطوير مهارات التداول والتحليل مع المحلل العالمي والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إنترماركت إستراتيجي المحدودة" ومؤلف كتاب "تداول العملات و تحليل السوق " في فندق الإنتركونتيننتال - عمان ، بحضور أكثر من 500 شخص من مختلف القطاعات والمجالات ، وبمشاركة عدد من وسائل الإعلامية .
وافتتح نائب رئيس هيئة المديرين في شركة السلام للإستثمارات المالية ، إيليا عواد الندوة بكلمة ترحيبية ، وقال تسعى شركة السلام لتقديم ما هو أفضل ، فمنذ أن تأسست ، عام 2005 ، قامت السلام بتقديم خدمات متميزة لعملائها في سوق عمان المالي ، وساهمت في تطوير الأداء والأدوات ووسعت من خدماتها عبر السنين لتتعدى السوق المحلي وتشمل معظم أنحاء العالم. واضاف عواد قامت شركة السلام بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي العالمي ، ريفر برايم ، بتأسيس دائرة خاصة بالأسواق العالمية وزودتها بوسائل إتصالات حديثة ومنصات تداول متطورة ، تديرها مجموعة متخصصة من أصحاب الكفاءات والخبرات العالمية. واشار عواد الى اتساع لائحة أدوات التداول لعملاء السلام بإضافة العملات العالمية والمعادن الثمينة والنفط الخام ومشتقاته والسلع المتنوعة ، ناهيك عن مؤشرات الأسهم العالمية وعقود الفروقات عليها. وأنشأت كذلك قسما خاصا بالأسهم العالمية المتداولة في مختلف الدول والقارات وأضافت خدمة تداول عقود الخيارات وصناديق الاستثمار والسندات العالمية. وقد رافق هذا التوسع في أدوات التداول توسع أكبر في خدمات الدعم الفني. حيت يقوم فريق متكامل من الفنيين والمحللين بتقديم دعم متواصل للعملاء على مدار الساعة. واعرب عن فخره بعملاء الشركة الذين تجاوزوا الخمسة عشر الفاً وعن الدور الذي تقوم به شركة السلام ، بتقديم خدمات التداول و نشر المعرفة وتطوير الوعي ورفد الإقتصاد ، وأن هذه الندوة هي إحدى أدوات نشر المعرفة وما هي إلا إنطلاقة لسلسلة من الندوات والويبنارات من شركة السلام للإستثمارات المالية .
هذا وقد حضر نائب رئيس هيئة المديرين في شركة (Prime River )، الوسيط الأجنبي لشركة السلام ، السيد عدنان الجولاني الندوة ، واستهل في بداية حديثه التعريف بشركة prime river و اعتزازه بالشراكة مع شركة السلام للإستثمارات المالية ، واضاف من واقع خبرتي والتجارب التي خضتها في مجال الإستثمار في الأسواق المالية لأكثر من 20 عاماً تكونت لدي معرفة بالتحديات التي يواجهها المستثمرون وكذلك التحديات التي تواجهها الشركات العاملة في هذا القطاع. و من هنا و قبل ما يقارب العشر سنوات بدأت تتكون لدي فكرة إنشاء شركة تقوم بتقديم حلول متكاملة و متطورة للشركات العاملة في قطاع الأسواق المالية في منطقتنا العريية.
واشار الجولاني الى ان شركة Prime River تأسست منذ أكثر من عشرة أعوام، بعدد زيائن محدود معظمهم من قطاع الذهب والصرافين ومن فرع واحد، واليوم وبكل فخر تضم الشركة أكثر من 80 موظف ، في أكثر من 5 دول ، وأصبحت اليوم الوجهة المختارة للكثير من العملاء من مختلف القطاعات شركات وأفراد ، وأصبحت شركة Prime River اليوم مرخصة في عدة هيئات مالية دولية.
واكد الجولاني بأن شركة Prime River قطعت شوطاً كبيراً في تطوير بنيتها التحتية لتقديم خدمات ذات جودة عالية للشركات العاملة في الأسواق المالية من خلال تقديم خدمات السيولة وحلول التكنولوجيا ، و حاليا تتجه Prime River مع بداية العام المقبل لتكييف خدماتها كي تستهدف المتداولين الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعموم آسيا وأوروبا من خلال تقديم خدمات متنوعة ومتطورة ، و الحرص على نشر الوعي بطرق الإستثمار وإدارة الثروات و التداول في الأسواق المالية وأخذنا على عاتقنا إنشاء منصة تعليمية ضخمة تقدم محتوى باللغتين العربية والإنجليزية و تستخدم أحدث أساليب التكنولوجيا التعليمية.
وبيّن الجولاني انه في بداية العام المقبل 2023 ستكون هناك نقطة تحول في مسيرة شركة Prime River تستهدف فيها الأفراد المتداولين مباشرة في منطقتنا، على الرغم من التحديات وسيكون هناك مشاريع قادمة مع شركة السلام .
من جانبه عبر المحلل أشرف العايدي عن سعادته لتلبية هذه الدعوة من قبل شركة السلام ، وبلقائه بالجمهور الأردني ، وخلال الندوة تحدث بعدة مواضيع شملت الوضع الاقتصادي العالمي الحالي ، وما هي إتجاهات السوق في المرحلة القادمة. وما هي الأساسيات الإقتصادية وإنعكاسها على التداول والإستثمار والتعرف على دينماكية الأسواق وأنماطها ، وكيفية تحقيق الإستفادة و اإشارة الى موضوع المخاطر والعائد .