شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

الهياجنة يكتب : الاحتفال بيوم الطفل العالمي ,, ولكن على الطريقه الرسميه الاردنية

الهياجنة  يكتب  الاحتفال بيوم الطفل على الطريقه الرسميه  الاردنية

 القلعه نيوز -  بقلم - الكاتب الشعبي النقابي  محمد الهياجنة 


طفل الشوارع او طفل النوادي ....

الطفل بحاجة لغذاء ودواء وتعليم وسكن وحديقة بالحارة نظيفة!!

مش بحاجة للمؤتمرات وندوات وبوفيهات ما هو مطلوب من المسؤولين التنازل شوية بروجهم عن بهرجتهم ومتابعة احوال الناس ابتداء من الاسرة إلى الاطفال وطلاب والروضة..


كما طفل بالباص!!!!.
شوفوا وبعدين نحكي عن يوم الطفل
نحن بدنا كل يوم للاطفال ....


في لهم مجال بالمشي على الرصيف بالشارع المزدحم بالبسطات احتلال الرصيف هو اغتصاب حقوق الطفل والمرأة وكبار السن.
روحوا وشوفوا كما طالب بصف المدرسة ومقصف الروضة ...


هل يوجد بكل حي او حارة حديقة للأطفال او شارعهم نظيف وذلك أضعف الإيمان
او يتناول وجبة صحية يومية.
ايش بدكم نحكي عن يوم الطفل او حقوق الطفل...!!!!
او حلم الطفل بكاس حليب مع بيضةوحبة فاكهة او عصير مش اصنصات !!!.


روحوا اليوم شوفوا شو.
( اصاب الاطفال كحه وفلونزا حادة الوجود ...!!!!
والعلاجةعلى باب الكريم ...


عن اي طفل بدكم نحكي عن الطفل بالشارع او من هو جالس بنادي بكافة الخدمات 
معقول نبقى ننشر عناوين فضفضة لا تلامس واقعنا الجميل. !!!
هل المثل الذي يقول اشوف كلامهم استغرب اشوف افعالهم انصدم مش اتعجب


نحن يا مسؤول بدنا غذاء ودواء وتعليم وسكن وبعدين منقول يوم او شهر او سنة الطفل على اساس للأطفال رفاهية أسبوعية خلي الطابق مستور 


ونقول اذا ابتليتم استتروا يرحم ابوكم .

وآخر دعوانا الحمد لله


تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية...
حمى الله مملكتنا والهواشم...






.