شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

وكالة كويكا الكوريه تنظم المؤتمر السنوي لجمعية خريجي برامجها لعام 2022

وكالة كويكا الكوريه تنظم المؤتمر السنوي لجمعية خريجي برامجها لعام 2022

القلعة نيوز- عقدت الوكالة الكوريه للتعاون الدولي بالتعاون مع جمعية الخريجين الكوريين يوم الثلاثاء الموافق 2022/11/22 مؤتمرها السنوي في عمان بمشاركة ممن تلقوا برامج تدريبية في الأردن وكوريا.

واشتمل المؤتمر على كلمات ترحيبية من مدير مكتب كويكا في الاردن السيد سو دونغ سونغ حيث شدد على متانة العلاقات التي تربط البلدين واستمرار تبادل المعرفة والتعاون في مجالات عدة .

حيث تأسست KAAJ في عام 2008 في الاردن وبلغ مجموع المشاركين في برنامج التدريب الكوري لنشر المعرفه والخبره المكتسبه في كوريا ما مجموعه 981 متدربا حتى الآن 

خلال المؤتمر، قدما متدربان شاركا في البرنامج التدريبي العالمي في عام 2022 

وهما المهندس نادر لافي من مؤسسة التدريب المهني حيث قدم عرض تقديمي 

عن الأنشطة المتعلقة ب "بناء القدرات على سياسة ونظام التدريب المهني (2021-2023)" 

والسيد توفيق الحمد ممثلا عن وزارة المياه 

تحدث عن تبادل الخبرات "الإدارة المتكاملة للموارد المائية (2022-2024)" 

وانه سيتم تنفيذ "بناء القدرات على الهيدروجين الأخضر (2023-2025)" و "الإدارة المتكاملة للموارد المائية (2022-2024)" كبرامج تدريبية عالمية في عام 2023.

واختتم المؤتمر بعرض تقديمي من قبل أعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي كويكا الأردن (KAAJ) لعام 20222حول أنشطتهم التي أظهروا فيها التزامهم بلعب دور مهم في تقوية الروابط بين الاردن وجمهورية كوريا وكذلك دعم التنمية المجتمعية من خلال عقد انشطة تطوعية وبيئية تخدم الفئات الضعيفة في الأردن.

وتقدم الوكالة الكورية للتعاون الدولي "كويكا" برامج تدريبية للمسؤولين الحكوميين من الدول الشريكة للمساعدة في تنمية الموارد البشرية من أجل تنميتهم الاجتماعية والاقتصادية.