شريط الأخبار
ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل

تصريح صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين

تصريح صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين
تصريح صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين القلعة نيوز: وزارة التربية والتعليم ومواصلة سياسة استهداف الناشطين والناشطات نقابياً
ثلاث وثلاثون شهراً لم تتغير فيها سياسة وزارة التربية والتعليم في استهداف وملاحقة الناشطين والناشطات نقابياً في اوساط المعلمين والمعلمات، في محاولة بائسة لحصار أصواتهم وحجر تعبيرهم الحر عن رأيهم عبر إجراءات تراوحت بين افقادهم مصادر رزقهم بالفصل التعسفي (الإحالة للتقاعد المبكر دون طلب الموظف) حيناً، وتوظيف إجراءات النقل التعسفي والعقوبات الإدارية المختلفة أحياناً أخرى، في محاولة الترويع وبث الخوف من التعبير عن الرأي، والتي كان آخرها أمس قرارات النقل التعسفي التي طالت رئيس فرع نقابة المعلمين الأردنيين في مادبا في الدورة الرابعة أ. نضال السماحين ، وعضو الهيئة المركزية الرابعة د. يحيى العسيلي.
ان اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين ترى في قرارات وزارة التربية والتعليم الأخيرة بتوظيف اجراء النقل التعسفي ، وكل الإجراءات المتواصلة منذ اكثر من ثلاث وثلاثون شهراً وفي مقدمتها الاستمرار في تجاهل الاستحقاق القانوني لفتح أبواب نقابة المعلمين الأردنيين وعودتها لأخذ دورها الطبيعي وتجاهل كافة الأصوات المطالبة بالتراجع عن القرارات العرفية بحق العشرات من المعلمين والمعلمات الذين طالتهم العقوبات الإدارية المختلفة من احالة للتقاعد المبكر دون طلب الموظف او حجب الزيادة السنوية او النقل التعسفي او عرقلة التنمية المهنية ، تجاوز واضح للدستور الأردني الذي حفظ حق التعبير عن الرأي بحرية، ولكافة التشريعات التي تحفظ حق النضال النقابي دون تأثير او تهديد، وضرب في صميم الدعوات للممارسة العمل الحزبي الحر ، ورفع سياسة الخوف من الانخراط في العمل السياسي.
تؤكد اللجنة الوطنية استمرارها في الدفاع عن الزملاء والزميلات في ظل التغييب القسري للهيئات النقابية المنتخبة نتيجة مواصلة إغلاق نقابة المعلمين الأردنيين، وتؤكد تمسكها بحقها وحق الزملاء والزميلات بالتعبير عن الرأي بكافة الأشكال التي ضمنها الدستور والقانون والتشريعات المختلفة.
اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين