شريط الأخبار
التل يكتب: حكاية القلعة الفرنسية في وادي رم. الأمير علي: "فيفا" تحت الاختبار لممارسة واجباته نحو حقوق الإنسان الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" أردوغان: أمريكا وأوروبا لا تفعلان ما يكفي للضغط على إسرائيل فتح معبر جديد لإدخال المساعدات لشمال غزة وكالات الاستخبارات الامريكيه والاسرائيليه تحدد : دوافع السنوار الحقيقية من الحرب،ومكان وجوده حاليا، و مستقبله ، وكيف يفكر؟ الكابتن الطيار اياد الحواري- عضو مجلس امانه عمان الكبرى يكتب : لن ينال تحريفهم من عشقنا للملك والملكة «قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ( عاجل ) سمو ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى

غادة إبراهيم: أخاف أن يأتيني الموت قبل هذه اللحظة

غادة إبراهيم: أخاف أن يأتيني الموت قبل هذه اللحظة

القلعة نيوز - كشفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن أمنيتها التي تتمنى أن تتحقق قبل الموت، مؤكدة أنها لا تخاف منه.

وقالت إبراهيم: "أتمنى أن تقبض روحي وأنا مرتدية الحجاب، وأصلي، وأخاف أن يأتيني الموت قبل هذه اللحظة، عرفت طعم الخيانة والتنمر، ورغم كل ذلك لم أفكر في إيذاء أحد، وأعلم جيدا أن الابتلاء يخفف من الذنوب"، بحسب تصريحاتها لموقع "القاهرة 24" المصري.

وواصلت غادة إبراهيم حديثها قائلة: "أخاف من ربنا جدا، وعمري ما ارتكبت كبائر، وحريصة على الصلاة والصوم، ومتأكدة أن في يوم من الأيام هرتدي الحجاب.. ويا رب أموت وأنا خالية من الذنوب".

وكانت غادة إبراهيم حررت محضرا ضد إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت خلاله أنها تنشر لها فيديوهات مسيئة، وتتعمد التشهير بها.

من هي غادة إبراهيم؟ ممثلة مصرية، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في الإعلانات التليفزيونية، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل، وكانت بدايتها في فيلم "طأطأ وريكا وكاظم بيه" وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية ومن أبرزها "سر الأرض، أحلام وردية، عرب لندن، طيارة ورق".

وتم حبس غادة إبراهيم لمدة عام، بتهمة تسهيل أعمال الدعارة، وفي عام 2016 خرجت من السجن، وسعيا وراء البراءة قامت برفع دعوى قضائية وطلبت إعادة المحاكمة في هذه الدعوى، وبعد إجراءات كثيرة قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي ببراءتها من تهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.