شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

علاج تشقّق الشفاه الدائم

علاج تشقّق الشفاه الدائم

القلعة نيوز-مع تغيرات الأجواء في فصل الخريف الحالي والتعرض للطقس الجاف أو البارد، لا شك في أنك بحاجة لعلاج تشقق الشفاه، كما أن الكثيرات من النساء يعانين من مشكلة التشقق الدائم للشفاه، وذلك ينتج عن عوامل عديدة، وقد جمعنا لك اليوم عدة نصائح وخلطات طبيعية تخلصك من هذه المشكلة بأسرع وقت.


علاج تشقّق الشفاه الدائم بالورد

الورد غني بفيتامين E، وهو عنصر أساسي لصحة بشرتك عامةً وشفاهك بشكل خاص، أما الحليب فيحتوي على حمض اللاكتيك، وهذا يساعد على تقشير شفتيك وإزالة خلايا الجلد الميتة من شفتيك، وتعمل الفيتامينات والمعادن الأخرى الموجودة في الحليب أيضاً على إمداد شفتيك بالتغذية المفقودة، مما يجعلها ناعمة ورطبة وجميلة، فقط انقعي القليل من بتلات الورد في بعض الحليب واتركيها لمدة ساعة، ثم اهرسي البتلات برفق في الحليب للحصول على عجينة، وضعي العجينة على شفتيك للحصول على النتائج المرجوة في أسرع وقت.

علاج تشقق الشفاه الدائم بالزيوت الطبيعية

إن كنتِ بحاجة لعلاج سريع يبدأ مفعوله في غضون يومين فقط، فستكون الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت بذور العنب وزيت شجرة الشاي وزيت اللوز وزيت الجوجوبا هي الحل بكونها مرطبات ممتازة ومثالية جداً لشفتيك، فقط اختاري الزيت الأنسب لك، واستخدميه كقاعدة بمزج بضع قطرات منه مع ملعقة من زيت جوز الهند، وضعيها بسخاء على شفتيك بانتظام لإبعاد مشكلة تشقّق الشفاه بشكل دائم.

علاج تشقق الشفاه الدائم بالعسل والفازلين
لعلاج منزلي قوي، اختاري مزيج العسل والفازلين؛ حيث يمد الشفاه بكل الرطوبة التي تحتاجينها، وكل ما عليك هو وضع طبقة سميكة من العسل العضوي الخام على شفتيك، وأغلقيه بطبقة من الفازلين واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم امسحيه برفق بمنشفة رطبة، فالعسل من أفضل المواد الطبيعية المضادة للبكتيريا، والتي من شأنها أن تعزّز شفاء الشفاه.

سيدتي