شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

بني خالد: مواقف الملك مشرفة وبطولية تؤكد موقف الأردن الراسخ تجاه فلسطين

بني خالد: مواقف الملك مشرفة وبطولية تؤكد موقف الأردن الراسخ تجاه فلسطين
القلعة نيوز- جمال الرياحي
أشاد الرائد المتقاعد رائد خلف بشارة بني خالد، بالجهود الملكية الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني في مناصرة الأشقاء الفسلطيين وما يشهده قطاع غزة من عدوان إسرائيلي غاشم.
وقال في تصريح صحفي أن مشاركة جلالته في أنزل المساعدات الإغاثية على قطاع غزة دليل واضح على ثبات موقف الأردن الرسمي والشعبي تجاه فلسطين المحتلة وأهلها الأشقاء.
وأكد أن الجهود التي يبذلها جلالته في تقديم العون والمساعدة إلى الأشقاء في غزة، أثبتت للعالم اجمع أن الأردن لن يتوانى عن دعم فلسطين حتى نيل حقوقهم المشروعة في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.
وجدد دعمه الكامل وتأييده المطلق للمواقف المشرفة التي يقودها جلالة الملك بإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة، وحشد جهود دولية للوقف مع الأشقاء، والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ومواقفه المشرفة والشجاعة في دعم الأهل في غزة.
وأعرب عن اعتزازه وفخره بجلالة الملك، الذي جعل للأردن مكانة دولية قوية وصوتا مسموعا في أرجاء الكرة الأرضية، مجددا الولاء والانتماء لجلالته والعرش الهاشمي المفدى.
ويتقدم الرائد المتقاعد رائد خلف بشارة بني خالد بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي والذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على العرش والأعياد والمناسبات الوطنية.
داعيًا المولى أن يحفظ الأردن وقيادة الهاشمية الفذه والقوات المسلحة الأردنية الباسلة والأجهزة الأمنية والشعب الأردني، من كل سوء ومكروه وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والأمان والرخا والاستقرار.