شريط الأخبار
شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه 11 علامة تجارية أجنبية جديدة تظهر في السوق الروسية منذ بداية العام الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر وفاة نجم المنتخب الأردني ونادي القادسية عمر القرا وفيات الاثنين 6 -5 -2024 3163 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم دروزة رئيسا لمجلس الادارة والمجالي رئيسا تنفيذيا للملكية الاردنية 250- 300 دينار أسعار الأضاحي المتوقعة لهذا العام الصبيحي: مرض “دوالي الساقين” يعتبر إصابة عمل بشروط تعرف على سعر بيع غرام الذهب 21 في الأردن بالاسماء .. محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" أمطار في شمال ووسط المملكة وتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات ترامب يشبه إدارة بايدن بالشرطة السرية لألمانيا النازية عالمياً .. إرتفاع أسعار النفط زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة

بني خالد: مواقف الملك مشرفة وبطولية تؤكد موقف الأردن الراسخ تجاه فلسطين

بني خالد: مواقف الملك مشرفة وبطولية تؤكد موقف الأردن الراسخ تجاه فلسطين
القلعة نيوز- جمال الرياحي
أشاد الرائد المتقاعد رائد خلف بشارة بني خالد، بالجهود الملكية الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني في مناصرة الأشقاء الفسلطيين وما يشهده قطاع غزة من عدوان إسرائيلي غاشم.
وقال في تصريح صحفي أن مشاركة جلالته في أنزل المساعدات الإغاثية على قطاع غزة دليل واضح على ثبات موقف الأردن الرسمي والشعبي تجاه فلسطين المحتلة وأهلها الأشقاء.
وأكد أن الجهود التي يبذلها جلالته في تقديم العون والمساعدة إلى الأشقاء في غزة، أثبتت للعالم اجمع أن الأردن لن يتوانى عن دعم فلسطين حتى نيل حقوقهم المشروعة في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.
وجدد دعمه الكامل وتأييده المطلق للمواقف المشرفة التي يقودها جلالة الملك بإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة، وحشد جهود دولية للوقف مع الأشقاء، والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ومواقفه المشرفة والشجاعة في دعم الأهل في غزة.
وأعرب عن اعتزازه وفخره بجلالة الملك، الذي جعل للأردن مكانة دولية قوية وصوتا مسموعا في أرجاء الكرة الأرضية، مجددا الولاء والانتماء لجلالته والعرش الهاشمي المفدى.
ويتقدم الرائد المتقاعد رائد خلف بشارة بني خالد بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي والذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على العرش والأعياد والمناسبات الوطنية.
داعيًا المولى أن يحفظ الأردن وقيادة الهاشمية الفذه والقوات المسلحة الأردنية الباسلة والأجهزة الأمنية والشعب الأردني، من كل سوء ومكروه وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والأمان والرخا والاستقرار.