شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

شركة البوتاس العربية تفتتح مسجد مدينة البوتاس السكنية

شركة البوتاس العربية تفتتح مسجد مدينة البوتاس السكنية

القلعة نيوز- بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور، جرى يوم أمس الجمعة افتتاح مسجد مدينة البوتاس السكنية في مدينتها السكنية القريبة من مصانعها في غور الصافي.


وأدى المهندس أبو هديب والدكتور النسور والمصلون من العاملين بالشركة وقاطني مدينة البوتاس السكنية والنواب من لواء الأغوار الجنوبية جميل العشوش وعودة النوايشة وعدد من أهالي المنطقة، صلاة الجمعة الأولى في المسجد الجديد، الذي يتسع لحوالي ثمانمائة مصل ومصلية، بعد أن استمعوا لخطبتي الجمعة اللتان ألقاهما فضيلة الشيخ الدكتور راكان أبو حمور حول الأخوة في الإسلام وأثرها في بناء المجتمع المحصن والقوي.

وعرج خطيب الجمعة على مسألة قوة الدول والتي تقوم على عدة أسس منها القوة الاقتصادية التي تتأتى من جراء بناء مؤسسات اقتصادية ذوات تنافسية عالية تساعد الدولة على التصدير وتوليد الوظائف وتحقيق مستويات ملائمة من الرفاهية لمواطنيها. وأشاد خطيب الجمعة الدكتور أبو حمور بالدور المحوري الذي تلعبه شركة البوتاس العربية في تدعيم أركان الاقتصاد الوطني الأردني والذي يتأتى من التخطيط السليم والتنفيذ المحكم للعمليات الانتاجية والتجارية، وحث العاملين في الشركة، والعاملين في المؤسسات الوطنية الاقتصادية على امتداد الوطن، على دوام التمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف في مسائل أخلاقيات العمل من قوة وأمانة وإخلاص، حتى تتمكن مؤسساتنا الاقتصادية من أداء دورها التنموي على الوجه الأكمل.