شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

أردني وافتخر

أردني وافتخر
القلعة نيوز -
نحن بخير استحي على حالك ... ولك وين ما رحت ما راح تلقي مثل مملكتنا شعب وقيادة هاشمية اردنية ايادي طاهرة النقاء والصفاء زمزم وربي .... نحن اردنيين والنعم مش عاجبك ما حد جابرك!!!!
بس عندنا بدك تكون مثلنا ومعنا وصوت لصوتنا كتفك بكتفنا غير هيك لا مكان لك معنا .. واذا مش مصدق روح شوف غيرنا راح ترجع تبوس تراب مملكتنا وتحمد الله... بلاش الجحود ليش تكون مثل ابو لولوه شرير وملعون دنيا وآخره.. وحد ربك عيش واحمد الله. بدول (لا) طعام (ولا) علاج (ولا) أمن (ولا) امان ولا كرامة ..... وبعدك بتحكي عايش بخير البلد وناكر غير شاكر ليش الحقد والكراهية...!!!
الأردن خط أحمر يلي مش عاجبه يهرول خارج حدود مملكتنا .. درج ارضنا مقدسة ارض الحشد والرابط ارضنا دار لكل شقيق وقاصد لجوء دخيل من القهر والظلم ووجد بمملكتنا الأمن والأمان والكرامة.. لا مكان بيننا لحاقد بعد اليوم.. يلي معنا نحن معك ياهلا يلي مصاب بهوس وهبل اخرج من عندنا خلينا نشوف وبن بدك تعيش بكرامة.. لعنة على كل حاقد لعنة على من فرق العرب لدكاكين فارغة من الإيمان. لعنة لعنة على كل نمام بيننا... تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية ومملكتنا والهواشم .. والمرابطين بفلسطين جنود الله على أرض الأنبياء .
كاتب شعبي محمد الهياجنه