شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

النائب عطية يطالب الحكومة الإفراج عن موقوفي الرأي والتعبير ونشطاء الحريات العامة

النائب عطية يطالب الحكومة الإفراج عن موقوفي الرأي والتعبير ونشطاء الحريات العامة
القلعة نيوز- طالب النائب خليل عطيه الحكومةالإفراج عن موقوفي الرأي والتعبير ونشطاء الحريات العامة.

وقال في مذكرة نيابية آن الأوان لمطالبة الحكومة بإتخاذ "إجراءات" إضافية تعكس جوهر مناخ التسامح والمودة في المجتمع بعد سلسلة مبادرات وتوجيهات ملكية مقدرة ويعرفها الجميع.

واضاف نضم صوتنا للمطالبين بالإفراج عن موقوفي الرأي والتعبير ونشطاء الحريات العامة وحتى عن موقوفين أمنيين بسبب الحراكات الشعبية مع التذكير بأن الجريمة الإسرائيلية ضد أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية مستمرة ولا تقف عند أي حدود وأن الأردن قلعة الصمود والتصدي والنصرة يحتاج لفتح صفحة جديدة مع كل أبناء الوطن .

واكد نتأمل بعد إنقضاء أيام العيد أن نرى المهندسان ميسرة ملص وزياد إبحيص .. وسط ذويهما وأهلهما وبأسرع وقت ممكن والعمل بنفس الوقت في ظل مسار تحديث المنظومة السياسية في البلاد على خطوات أكثر إنفراجا تتضمن التأكيد على إستعادة الثقة بمناخ الحريات العامة وحريات التعبير الذي كان دوما من أولويات قيادتنا.

واشار الى ان الظروف التي تمر بها المنقطة صعبة ومعقدة ومن المفيد وطنيا أن يتم الإفراج ايضا عن جميع الموقوفين من الأردنيين على خلفية التظاهر التضامني مع شعبنا الفلسطيني أو على خلفية سياسية فتلك خطوة باتت ضرورية وتساهم في إشاعة أجواء إيجابية في الوطن والحكومة تستطيع إتخاذ المبادرة هنا مع بقية مؤسسات الوطن.