شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن

أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن
القلعة نيوز:
افتتح أمين عمان المهندس يوسف الشواربة معرض عبدون الجديد من أورنج الأردن بحلته الجديدة، بالتزامن مع زيارة الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج العالمية كريستل هايدمان، حيث تم الاطلاع على التجربة المميزة المقدمة للزبائن في المعرض، بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الشرق الأوسط وإفريقيا جيروم هاينك، والرئيس التنفيذي لأورنج الأردن فيليب منصور، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وأشارت أورنج الأردن، إلى أن المعرض بحلته الجديدة يشكل تجسيداً لشعار الشركة الجديد "دايماً معاك"، والذي تم إطلاقه مؤخراً كتتويج لجهودها ومساعيها المتواصلة التي وضعت توقعات واحتياجات الزبائن في قلب وجوهر رؤية الشركة.

وأكدت بأن المعرض يتوافق مع كل ما تمثله أورنج من خلال الأجهزة الحديثة، وحلول الحياة الذكية، والتقنيات الثورية مثل الجيل الخامس، والطابع التفاعلي مع الزبائن، وسرعات الإنترنت العالية، وتجربة الزبائن المميزة، بالإضافة إلى الحلول الصديقة للبيئة.

ويمكّن معرض عبدون الجديد الزبائن من أن يعيشوا تجربة رقمية متكاملة من خلال إمكانية الاتصال مع الأجهزة والشاشات الموجودة في المعرض، بالإضافة إلى التجارب الافتراضية المدعومة بالجيل الخامس، وإمكانية حضور الفعاليات والأحداث المميزة.

ويتسم المعرض بأنه صديق للبيئة حيث تتوفر فيه بعض الميزات الخضراء مثل الطاقة الشمسية، ومصادر التهوية الطبيعية، ومواقع شحن للسيارات الكهربائية، وإضاءة LED، كما يتوفر قسم خاص لجمع الإلكترونيات وتجديدها بهدف إعادة التدوير للمحافظة على البيئة.

ومن الجدير بالذكر أن معرض عبدون الجديد يهدف إلى إحداث ثورة حقيقية في التجربة المقدمة للزبائن من خلال الأجهزة والمعدات الحديثة، كما أنه يعد الأكبر ضمن معارض أورنج ال61 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.