شريط الأخبار
"ملتقى بيت مأدبا الثقافي في أيام ثقافية أردنية" بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي

عبد الفتاح الكايد .. التميّز والنجاح في المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية

عبد الفتاح الكايد .. التميّز والنجاح في المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية

القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا

المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية الإقتصادي اللامع والإداري الناجح عبد الفتاح الكايد شخصية من طراز فريد ، يؤمن بأنّ هذا الوطن زاخر بالكفاءات التي يمكن لها تقديم إبداعات وإنجازات اقتصادية لا يمكن حصرها ، وهو يمتلك شخصية ذات موهبة وقدرة على المضي قدما نحو فضاءات من التقدم والتألق .

الكايد يمتلك خبرات عديدة في العمل الحكومي مثل الإدارة والتسويق وتطوير الأعمال ، وكذلك خبرات واسعة في مؤسسات وشركات في القطاع الخاص ، كل ذلك جعل منه شخصية فريدة وذات حضور قوي ، ويحظى بالتقدير والإعجاب من خلال أدائه عالي المستوى ، وتلك الإدارة الناجعة في المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية – جيدكو .

عبد الفتاح الكايد رجل يدرك حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه وعلى المؤسسة التي يديرها اليوم بكفاءة واقتدار ، وهو يعلم بأنّ الكثير من العيون ترقب ما يجري في المؤسسة التي باتت علامة فارقة ومميزة من حيث الأداء والعمل الإداري الذي فاق التطور والإبداع .

مثّل صديقنا عبد الفتاح الكايد الأردن في العديد من المؤتمرات الإقتصادية والتجارية الدولية ، وشارك في دورات متعددة ومتخصصة في التسويق والترويج وإقامة المعارض الدولية ، وهو يعلم تماما بأن الطريق ما زال طويلا في سبيل تحقيق الأهداف والغايات المرجوة .

كل أماني التوفيق والنجاح للصديق الأستاذ عبد الفتاح الكايد المدير التنفيذي لجيدكو ، وكافة العاملين في هذه المؤسسة الوطنية المتميزة والعريقة