شريط الأخبار
السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد قصّابون: ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير الاونروا: الدول المانحة استأنفت التمويل باستثناء أميركا وبريطانيا ارتفاع ملموس على أسعار الذهب في الأردن الاربعاء جميع عدادات الكهرباء ذكية بنهاية 2025 مفوضية اللاجئين تحذر من نشاط احتيالي لسرقة بيانات المستفيدين شام الذهبي توجه رسالة مؤثرة لشقيقها آدم وعلي طارق العريان الهيئة المستقلة للانتخاب: عدد مراكز الاقتراع للانتخابات النيابية قرابة 1600 عاجل ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي 30 قرشا مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني توجيهات ولي العهد

وصول ثلاجات مخصصة لتخزين لقاح فايزر في الأردن للبدء بالتطعيم

وصول ثلاجات مخصصة لتخزين لقاح فايزر في الأردن للبدء بالتطعيم

القلعه نيوز

أعلن مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور وائل الهياجنة امس ، وصول ثلاجات لبعض المراكز التي ستكون مخصصة لتناول لقاح كورونا.


اقرأ ايضا :

سجل اسمك للتطعيم الاختياري :وزارة الصحة تطلق منصة لتسجيل الراغبين بأخذ لقاح كورونا.. رابطhttps://vaccine.jo


ولفت الهياجنة في تصريحات إذاعية، أنه تم وضع خطّة شاملة لعملية إعطاء لقاحات كورونا من خلال 400 من موظفي وزارة الصحة موزعين على 73 مركز في كافة محافظات المملكة.

واعلنت الوزارة عن انشاء منصة خاصة لتسجيل الراغبين بالتطعيم على الرابط التالي : https://vaccine.jo