شريط الأخبار
الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول

السفير الامريكي في عمان يخاطب الاردنيين ويشكر العديد منهم ( ماذا حدث ؟)

السفير الامريكي في عمان يخاطب الاردنيين  ويشكر العديد منهم (  ماذا حدث ؟)

القلعه نيوز

اعرب السفير الامريكي في عمان هنري ووستر عن شكره للاردنيين الذين قدموا رسائل دعم لبلاده بسبب احداث الكونغرس الامريكي الاخيره مؤكدا ان القانون سيطبق على جميع المخالفين على جميع من انتهكوا القانون

وقال :"هذه الأحداث تدل على أن الديمقراطية عملية مستمرة ويجب على الولايات المتحدة أن تمضي قدما من أجل يكون اتحادنا وديمقراطيتنا على أكمل وجه :

وفيما يلي نص البيان الذي وجهه للاردنيين عبر موقع السفارة الامريكيه في عمان :

تابعنا بقلق الأخبار عن أحداث الأسبوع الماضي في مبنى الكابيتول الأمريكي (بناء المقر الرئيسي للسلطة التشريعية الاتحادية).

إن الاحتجاج السلمي هو حق لكل أمريكي يكفله دستور الولايات المتحدة. ولكن، هناك من يسيء استخدام هذا الحق.

لقد عبر قادة من مختلف الأطياف عن انتقادهم لأولئك الذين استخدموا العنف لدخول مبنى الكابيتول وتعطيل عمل المؤسسات الديمقراطية الأمريكية فيما تواصل قوات الشرطة الإجراءات القانونية ضد اولئك الذين انتهكوا القانون.

لقد صادق الكونجرس على الانتخابات الديمقراطية لجو بايدن كرئيس للولايات المتحدة وكمالا هاريس نائبة للرئيس، واللذين سيتم تنصيبهم في 20 كانون الثاني 2021.

تدل هذه الأحداث أن الديمقراطية عملية مستمرة ويجب على الولايات المتحدة أن تمضي قدما من أجل يكون اتحادنا وديمقراطيتنا على أكمل وجه. أتقدم بالشكر للعديد من الأردنيين الذين قدموا رسائل دعم للولايات المتحدة.