شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

عاجل :العايد: وقف حجر العائدين.. وزيادة اعداد العائدين من المعابر البرية

عاجل :العايد: وقف حجر العائدين.. وزيادة اعداد العائدين من المعابر البرية

القلعة نيوز:

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد، وضع معايير محددة لإعادة فتح القطاعات المشمولة اعتبارا من يوم الجمعة القادم، وعلى مراحل وسيتم مراجعتها دوريا.

وقال العايد، في مؤتمر صحفي من دار رئاسة الوزراء، مساء الأربعاء، إن تلك القرارات الشامل للتعليم الوجاهي اعتبارا من الفصل الدراسي القادم وتتأتي القرارات بتوصية من الجهات الطبية المختصة.

وأضاف، أنه بالتزامن مع فتح القطاعات وبدء برنامج التطعيم الوطني يتوجب التشديد بسبل الوقاية والإجراءات الاحترازية.

ولفت إلى أن القطاعات الاقتصادية سيتم وقف العمل بقرار حظر تجول الجمعة اعتبارا من هذا الاسبوع والابقاء على ساعات الحظر الليلي وتطبيقها كذلك الجمعة.

واضاف، أن فتح قطاعات على 3 مراحل وبمدد زمنية محددة بالاعتماد على المؤشرات الوبائية وتطبيق إجراءات واشتراطات لفتحها. كما أعلن وقف العمل بمنصبة القادمين والاكتفاء باحضار فحص PCR قبل يوما وفحص عند الوصول.

وأعلن إلغاء الحجر المفروض على القادمين مع التأكيد بالتزام المصابين الذين تظهر نتائجهم إيجابية الفحص بالالتزام.

وعن المعابر البرية، أكد العايد أن زيادة اعداد القادمين من جسر الحسين والمدورة لتبلغ 300 شخص بدل من 150 وحسب تعليمات وزارة الداخلية.

وأشار إلى ازالة أي محددات على الرحلات لتعمل بكامل طاقها الاستيعاية بدءا من 20/1/2021