شريط الأخبار
انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة

علاء خزام يدخل العالم الافتراضي في "حبي الخيالي"

علاء خزام يدخل العالم الافتراضي في حبي الخيالي
القلعةنيوز_محمود الشبول أصدر الفنان علاء خزام أغنية جديدة له بعنوان "حبي الخيالي" من كلماته وألحانه ليؤكد تميزه بالكتابة والتلحين الى جانب صوته وأدائه المميزين.
ونالت "حبي الخيالي" اعجاب المتابعين حيث حقق الفيديو كليب الخاص بها والذي صوّر بعدسة راضي ابو ضرغم تحت اشراف المخرج عبدو نجار، نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، هذا وتميز الكليب بالمؤثرات البصرية الرائعة التي استُعملت وبقصته الجميلة التي تجمع ما بين الواقع والخيال.
يذكر أن الفنان علاء خزام قد أطلق منذ فترة أغنية "سرقة" والتي حققت نجاحاً لافتاً كما وأغنية بعنوان "بدنا نرجع" حيث جمع عدد كبير من اللبنانيين المغتربين حول العالم بفيديو وطني يحمل رسالة هادفة ضمن إطار زرع الامل وحلم الرجوع الى الوطن.
ألف مبروك لعلاء خزام على "حبي الخيالي" كلاماً ولحناً وأداءً.
لمشاهدة كليب "حبي الخيالي" عبر هذا الرابط:
https://youtu.be/uTaTIhw_55k