شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

الحجايا يكتب: التلفزيون الأردني .. إبراهيم البواريد والإدارة الحصيفة

الحجايا يكتب: التلفزيون الأردني .. إبراهيم البواريد والإدارة الحصيفة
القلعة نيوز: كتب/ قاسم الحجايا
سعدنا بلقاء مميز مع الأستاذ إبراهيم البواريد مدير عام التلفزيون الأردني على مائدة إفطار أقامها للزملاء الصحفيين والإعلاميين ، وهي المرّة الأولى التي نشعر بقربنا من المحطة الوطنية ، والفضل في ذلك يعود للأستاذ البواريد ، الذي وضع بالفعل بصماته الواضحة منذ تولّيه هذا الموقع الهام .
وقد استفاض مدير عام التلفزيون في شرحه حول مدى التقدم الكبير والإنجاز الذي حققه التلفزيون ، وهو الذي يدرك مدى المنافسة الشرسة مع الفضائيات المنتشرة بصورة كبيرة ، ولذلك كان يجب النظر إلى الأمام بكل ثقة ، خاصة وأن هذه المحطة الوطنية تحفل بالعديد من الكفاءات الأردنية القادرة على الإنجاز والتحدّي .
وحين يقول زميلنا البواريد أن حجم الإتصالات في شهر رمضان وصل إلى ضعف أرقام الأعوام الأربعة الاخيرة ، فهذا يعني ببساطة تقدّم واضح حتى في نسب المشاهدة التي ترتفع بصورة لافتة ، وفي حديثه عن البرامج المختلفة ، كان واضحا حجم العمل والجهد المبذول .
فهناك أربعة برامح تبث على الهواء مباشرة ، بالإضافة لبرامج تفاعلية ، وغيرها من البرامج التي تروق للمشاهد وفي كافة المجالات ، ويؤكّد البواريد دائما على أهمية استثمار الطاقات الموجودة في المؤسسة ، وهي كوادر تتمتع بكفاءات عالية وبمختلف التخصصات .
التلفزيون الأردني اليوم هو غيره في الأمس ، والإدارة الحالية تبذل جهودا كبيرة للإرتقاء بالعمل ، فالإعلام يعني التحدّي والمنافسة ، واجزم بأن وجود شخصية كإبراهيم البواريد على رأس هذه المؤسسة الوطنية يعني بأننا نسير في الإتجاه الصحيح ، نحو الطموح والإنجاز والإبداع .
كل التقدير للأستاذ ابراهيم البواريد على دعوته الكريمة ، وعلى الجهد والتفاني في تحقيق أهداف قناتنا الوطنية التلفزيون الاردني ، والذي ينال اليوم إعجاب وتقدير المواطنين نظرا لهذه القفزة الكبيرة في العمل والأداء ، وكل الشكر والعرفان لكافة العاملين دون استثناء .