شريط الأخبار
الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية الطيران الأوروبية توصي الشركات بمواصلة الحذر من أجواء عربية بينها الاردن شعلة العطاء والتمكين: ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.. قائد شاب برؤية مستقبلية "العالم الهولندي وصناعة القلق الجماعي " من وسط الأزمات...تولد الحلول الأردنية المبتكرة أكثر من 60 متخصصًا، وأكثر من 40 منفذ خدمة، ومعيار واحد موحّد: مسابقة مهارات خدمات ما بعد البيع لشركة CHANGAN في الشرق الأوسط وأفريقيا 2026 برجيل القابضة تعود إلى أسواق الصكوك بقوة: أول إصدار للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ العام 2018 مع اكتتاب يفوق قيمة الإصدار بـ3.2 ضعفًا عاجل | بين غبار الأدراج وطموحات التغيير : هل يكسر الوزير الفراية جمود "الداخلية" ويطلق ثورة الهيكلة الموعودة ؟ القنصل البجالي يتبرع بقطعة أرض لوزارة الأوقاف في مادبا القبض على ثلاثة متهمين بسلب شخص في عمان الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين والكويت الترخيص: ساعات وينتهي عرض الـ 25% على الارقام المميزة الملكة: العمر كله للحسين الغالي الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط المروحيّة السعودية: سقوط مروحية تابعة لأرامكو برأس تنورة واستشهاد 14 راكبا إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل بعد المونديال... النشامى أمام مرحلة المنافسة لا الاكتفاء بالمشاركة في البطولات "البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين مؤسسة حرير تحصد جائزة "قادة العمل الإنساني 2026" في دبي أثر الفقر على مستوى الجريمة في الأردن"

محافظ البلقاء يتفقد الخدمات الصحية في الشونة الجنوبية

محافظ البلقاء يتفقد الخدمات الصحية في الشونة الجنوبية

القلعة نيوز - تفقد محافظ البلقاء فيصل السميران اليوم الأحد، مستشفى الشونة الجنوبية، ضمن المتابعات الميدانية لواقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وحرصًا على تعزيز مستوى الرعاية الصحية في لواء الشونة الجنوبية.

وبحث السميران مع مسؤولي القطاع الصحي والإداري، طبيعة الخدمات التي يقدمها المستشفى وأبرز التحديات التي تواجه الكوادر الطبية والفنية، مؤكدا أهمية تحسين مستوى الخدمات الصحية وتوفير البيئة المناسبة للكوادر الطبية، وضرورة تلبية احتياجات المواطنين والعمل على تذليل العقبات التي تعيق تقديم الخدمة المثلى، لا سيما في المناطق ذات الكثافة السكانية والاحتياجات الخاصة كمنطقة الأغوار.
والتقى عددا من المواطنين والمراجعين، واستمع لملاحظاتهم ومطالبهم، مؤكدًا أن المحافظة تتابع باهتمام جميع الملاحظات وستعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الدعم اللازم وتحسين واقع الخدمات الصحية في المنطقة.

وثمّن السميران جهود الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى، داعيًا إلى استمرار تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وبما ينسجم مع توجيهات القيادة الهاشمية في رفع سوية الخدمات في مختلف القطاعات.
--(بترا)