شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5 -5 – 2024 انخفاض على الحرارة الاحد .. وزخات من المطر الاثنين مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن الأردن يفوز بالمركز الثاني ببطولة القدرة والتحمل الدولية لرياضة الهجن في السعودية والشيخ علي المسامرة يشكر .. فيديو وصور حياصات يحصد ميدالية برونزية في بطولة آسيا للملاكمة السناتور الأمريكي ساندرز يعلن دعمه لاحتجاجات الطلبة ويدعوهم للاستمرار ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 56 وفاة و67 مفقوداً القرعة تضع منتخب الشباب لكرة اليد مع عُمان والهند بالبطولة الآسيوية "البوتاس" تحقق أرباحاً صافية بـ52 مليون دينار في الربع الأول 56 قتيلًا و67 مفقودًا على الأقل جراء فيضانات في جنوب البرازيل القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في توسعة قيد الإنشاء لأحد المجمعات في الشميساني الأوقاف تنشر أسماء الموظفين والأئمة والواعظات المرافقين لبعثة الحج البرلمان العربي يثمن عاليا جهود جلالة الملك وسمو ولي العهد والقوات المسلحه في إرسال المساعدات الإغاثية الى غزة صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028

فاطمة أبو محفوظ معاً لخدمة محافظة الطفيلة

فاطمة  أبو محفوظ   معاً لخدمة محافظة الطفيلة

فاطمة  أبو محفوظ  معاً لخدمة محافظة الطفيلة


 قــلــعــة نــيــوز _ شـادن العـوران

 مـرشـحـتكم فـاطـمة أبـو مـحـفـوظ ،

       بعـد التوكل عـلــى الــلــه  وبـدعـم مـن الأهل والأصــدقــاء والأحبة ، قــررت خــوض انـتـخابات لـعـضـويـة مـجـلـس المحافظة (( اللامركزية )) ، متمنيا ً من الله عزوجل التوفيق ومنكم الدعم والمؤازرة بهذه الانتخابات .

 متمنياً من الله أن أكون عـنـد حـسـن ظـنـكم في خدمتكم والوقوف عند احتياجات محافظتي الطفيلة راجـين من الله التوفيق والسداد ، علما تم عرض قصة نجاحي من خلال القنوات المحلية والفضائية المرئية والمقروءة والمسموعة

 ومن أبرز الخبرات الـعـملـية :- 

- رئيسة جمعية عراقة الطفيلة السياحية .

- مديرة مشروع الحماية المجتمعية وسبل العيش المتكاملة(الترخيص من المنزل)مع منظمة بلومنت حيث تمكنت من الوصول إلى 25 مشروع منزلي وتم منحهم منح لتمكينهم اقتصاديا .

 - خبيرة إعـلامية لدى راديـو البلد في مجال الأسرة والمرأة والطفل (( تمكين المرأة )).

- مسؤولة لجنة المراسم في المهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة (( الإعاقة في عيون الإنسانية))

- منسقة مشروع عين على النساء لمحافظة الطفيلة بالتعاون مع جمعية تضامن .

 - سفيرة الإنسانية حول العالم بالتشارك مع جمعية الشباب العربي للتنمية المتكاملة .

 - مديرة " مشروع أمـلنا – تدريب وتشغيل " بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال بتمويل من اليونسيف .

 - مدربة معتمدة لمشاريع الحرف اليدوية .

 - عضو ناشط  في " جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالوطن العربي "

 - عضو منظمة الصداقة الدولية .

- عضو مع الاتحاد الاوروبي العربي .

      كـمـا تـم تكريمي ضمن أفضل السيدات النموذجيات على مستوى المملكة بمبادرة قصص نجاح أردنية لعام 2014 من قبل سمو الأميرة رحمة بنت الحسن  ، وحصلت على المركز الأول على مستوى المملكة في مبادرة أردننا بخير ، وأيضا حصلت على جائزة أفضل المشاريع المتميزة على مستوى محافظة الطفيلة ، حيث تم اختياري ممثلة المملكة لغايات الترويج السياحي وتسويق منتجات السيدات الأردنية في كل من ((إيطاليا ، تونس ،تركيا )) للأعوام 2015،2017،2018 على التوالي .

 ومن  أفضل 350 سيدة نموذجية تم اختياري على مستوى الوطن العربي ضمن مبادرة أفضل سيدات أعمال العالم العربي ((رائدات العمل التطوعي )) لعام 2020 ، وحاليا أرشح نفسي لانتخابات مجلس محافظة الطفيلة لاكمل مسيرتي التي بدأتها وهي على يقين بأن تصنع من الطفيلة عاصمة للجنوب .

 وتعد اللامركزية هي  فكرة مشاركة شعبية  في تحديد الأولويات و الاحتياجات ضمن خطط وبرامج زمنية واضحة المعالم، من هنا فأنتم  مصدر قراري عندما تحددون ما تحتاجه محافظتنا من خدمات تخفف عبء الحياة عليكم لتعيشوا في ظروف جيدة ومقبولة  كباقي أبناء المحافظات .

وأعاهدكم بأن أكون مسؤولة عن نقل كل ما ترغبون مع متابعة وإصرار على أنجازه وأني أتطلع معكم وبكم لتحقيق ما نصبوا اليه جميعاً (خدمة محافظة الطفيلة) ، بعمل ما يلي :-

١. فتح قنوات التواصل مع نواب المحافظة ورؤساء البلديات ومدراء المؤسسات والوزارات والإدارات العامة والشركات وكل ما يقدم خدمة لمحافظتنا.

٢. العمل على دعم مؤسسات المجتمع المدني(الجمعيات والأندية والأتحادات والنقابات والمراكز ودور الرعاية) مادياً او من خلال برامج  ومنح مشاريع لدورها التنموي في محافظتنا .

٣. لخبرتي ومجال عملي (العمل التطوعي) فأنني سأسخر كل طاقاتي وعلاقاتي للمبادرات التطوعية بأقامة مشاريع توجيه  شبابنا وفتياتنا للإنخراط بها لتكون بديلاً عن الوظيفة التي لا طالما باتت حلماً للكثير .

٤. الحرص على المنح التي تقدمها المنظمات الدولية ليستفيد منها أبناء المحافظة.

٥. محاولة معالجة قضايا الفقر والبطالة والحد منها بأقامة مشاريع استثمارية.

٦. شقيقات القطاع النسائي أعرف مدى المعاناه لأنني عانيت مما عانيتن منه، سأكون مع حقوقكن أينما كُنت وسأعمل على توفير ما أستطعت لخدمتكن .

٧. الشباب هم عماد التنمية وهم ذراع الانتاج، سنعمل سوياً لمشاركتكم في التخطيط والتنفيذ لما يعود عليكم بالنفع وعلى محافظتنا بالخير.

٨. الطفيلة لوحة سياحية، سنعمل على إبراز هذه اللوحة وتوجيه كل المؤسسات لدعمها.

آمال كثيرة وتطلعات أكبر لنعمل سوياً لخدمة محافظتنا التي تستحق منا كل تضحية، وبهمتكم ودعمكم الذي أنتظره بشوق سأكون معكم وبينكم يداً واحدة لأجلك يا طفيلة المجد ستصبحين عاصمة الجنوب.

مقدما لكم كل الاحترام والتقدير ، ومتمنيا ًلكم وللوطن التقدم والأزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

حمى الله الأردن ملكا وشعبا

 إبنتكم /فاطـمـة سلامة أبو محفوظ