شريط الأخبار
انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

فاطمة أبو محفوظ معاً لخدمة محافظة الطفيلة

فاطمة  أبو محفوظ   معاً لخدمة محافظة الطفيلة

فاطمة  أبو محفوظ  معاً لخدمة محافظة الطفيلة


 قــلــعــة نــيــوز _ شـادن العـوران

 مـرشـحـتكم فـاطـمة أبـو مـحـفـوظ ،

       بعـد التوكل عـلــى الــلــه  وبـدعـم مـن الأهل والأصــدقــاء والأحبة ، قــررت خــوض انـتـخابات لـعـضـويـة مـجـلـس المحافظة (( اللامركزية )) ، متمنيا ً من الله عزوجل التوفيق ومنكم الدعم والمؤازرة بهذه الانتخابات .

 متمنياً من الله أن أكون عـنـد حـسـن ظـنـكم في خدمتكم والوقوف عند احتياجات محافظتي الطفيلة راجـين من الله التوفيق والسداد ، علما تم عرض قصة نجاحي من خلال القنوات المحلية والفضائية المرئية والمقروءة والمسموعة

 ومن أبرز الخبرات الـعـملـية :- 

- رئيسة جمعية عراقة الطفيلة السياحية .

- مديرة مشروع الحماية المجتمعية وسبل العيش المتكاملة(الترخيص من المنزل)مع منظمة بلومنت حيث تمكنت من الوصول إلى 25 مشروع منزلي وتم منحهم منح لتمكينهم اقتصاديا .

 - خبيرة إعـلامية لدى راديـو البلد في مجال الأسرة والمرأة والطفل (( تمكين المرأة )).

- مسؤولة لجنة المراسم في المهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة (( الإعاقة في عيون الإنسانية))

- منسقة مشروع عين على النساء لمحافظة الطفيلة بالتعاون مع جمعية تضامن .

 - سفيرة الإنسانية حول العالم بالتشارك مع جمعية الشباب العربي للتنمية المتكاملة .

 - مديرة " مشروع أمـلنا – تدريب وتشغيل " بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال بتمويل من اليونسيف .

 - مدربة معتمدة لمشاريع الحرف اليدوية .

 - عضو ناشط  في " جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالوطن العربي "

 - عضو منظمة الصداقة الدولية .

- عضو مع الاتحاد الاوروبي العربي .

      كـمـا تـم تكريمي ضمن أفضل السيدات النموذجيات على مستوى المملكة بمبادرة قصص نجاح أردنية لعام 2014 من قبل سمو الأميرة رحمة بنت الحسن  ، وحصلت على المركز الأول على مستوى المملكة في مبادرة أردننا بخير ، وأيضا حصلت على جائزة أفضل المشاريع المتميزة على مستوى محافظة الطفيلة ، حيث تم اختياري ممثلة المملكة لغايات الترويج السياحي وتسويق منتجات السيدات الأردنية في كل من ((إيطاليا ، تونس ،تركيا )) للأعوام 2015،2017،2018 على التوالي .

 ومن  أفضل 350 سيدة نموذجية تم اختياري على مستوى الوطن العربي ضمن مبادرة أفضل سيدات أعمال العالم العربي ((رائدات العمل التطوعي )) لعام 2020 ، وحاليا أرشح نفسي لانتخابات مجلس محافظة الطفيلة لاكمل مسيرتي التي بدأتها وهي على يقين بأن تصنع من الطفيلة عاصمة للجنوب .

 وتعد اللامركزية هي  فكرة مشاركة شعبية  في تحديد الأولويات و الاحتياجات ضمن خطط وبرامج زمنية واضحة المعالم، من هنا فأنتم  مصدر قراري عندما تحددون ما تحتاجه محافظتنا من خدمات تخفف عبء الحياة عليكم لتعيشوا في ظروف جيدة ومقبولة  كباقي أبناء المحافظات .

وأعاهدكم بأن أكون مسؤولة عن نقل كل ما ترغبون مع متابعة وإصرار على أنجازه وأني أتطلع معكم وبكم لتحقيق ما نصبوا اليه جميعاً (خدمة محافظة الطفيلة) ، بعمل ما يلي :-

١. فتح قنوات التواصل مع نواب المحافظة ورؤساء البلديات ومدراء المؤسسات والوزارات والإدارات العامة والشركات وكل ما يقدم خدمة لمحافظتنا.

٢. العمل على دعم مؤسسات المجتمع المدني(الجمعيات والأندية والأتحادات والنقابات والمراكز ودور الرعاية) مادياً او من خلال برامج  ومنح مشاريع لدورها التنموي في محافظتنا .

٣. لخبرتي ومجال عملي (العمل التطوعي) فأنني سأسخر كل طاقاتي وعلاقاتي للمبادرات التطوعية بأقامة مشاريع توجيه  شبابنا وفتياتنا للإنخراط بها لتكون بديلاً عن الوظيفة التي لا طالما باتت حلماً للكثير .

٤. الحرص على المنح التي تقدمها المنظمات الدولية ليستفيد منها أبناء المحافظة.

٥. محاولة معالجة قضايا الفقر والبطالة والحد منها بأقامة مشاريع استثمارية.

٦. شقيقات القطاع النسائي أعرف مدى المعاناه لأنني عانيت مما عانيتن منه، سأكون مع حقوقكن أينما كُنت وسأعمل على توفير ما أستطعت لخدمتكن .

٧. الشباب هم عماد التنمية وهم ذراع الانتاج، سنعمل سوياً لمشاركتكم في التخطيط والتنفيذ لما يعود عليكم بالنفع وعلى محافظتنا بالخير.

٨. الطفيلة لوحة سياحية، سنعمل على إبراز هذه اللوحة وتوجيه كل المؤسسات لدعمها.

آمال كثيرة وتطلعات أكبر لنعمل سوياً لخدمة محافظتنا التي تستحق منا كل تضحية، وبهمتكم ودعمكم الذي أنتظره بشوق سأكون معكم وبينكم يداً واحدة لأجلك يا طفيلة المجد ستصبحين عاصمة الجنوب.

مقدما لكم كل الاحترام والتقدير ، ومتمنيا ًلكم وللوطن التقدم والأزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

حمى الله الأردن ملكا وشعبا

 إبنتكم /فاطـمـة سلامة أبو محفوظ