شريط الأخبار
بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري" الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر البرارشة/ آل خريس / (صور) انشئت بتوجيهات ملكيه : العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيم الشهيد عزمي المفتي ولواء بني كنانه (صور )

بالفيديو : من اربد المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن تستعرض البرنامج الأنتخابي للقائمة

بالفيديو : من اربد المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن تستعرض البرنامج الأنتخابي للقائمة
قائمة وطن تلتقي مهندسين محافظة إربد

واصلت قائمة وطن في انتخابات نقابة المهندسين يوم أمس الثلاثاء ولليوم الثاني على التوالي زياراتها الميدانية للمحافظات وذلك بلقاء عددا كبيرا من المهندسين في محافظة إربد .
واستعرضت المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن البرنامج الأنتخابي للقائمة والذي يحمل في طياتة الكثير من التطلعات والأمال التي من شأنها رفع مستوى القطاع الهندسي في الأردن .
وأشارت المهندسة بثينة إلى أننا سنعمل على نهج هندسي ومهني مميز بالاستثمار والحلول وسيعرض على الهيئة العامة خلال مائة يوم من بدء العمل وإنقاذ صناديق النقابة صندوق التقاعد وصندوق التكافل الاجتماعي مبينة إن إحداث أي ضرر بالصناديق يؤدي بالضرورة الى الإضرار بالاقتصاد الوطني وبمصالح آلاف المهندسين وعائلاتهم .
وأضافت المهندسة بثينة أن صناديق نقابة المهندسين هي صناديق لكافة المهندسين حيث تمثل مستقبلهم ولابد من الحفاظ عليها والعمل على استمرارها وديمومتها والوقوف ضد كل من يرى عكس ذلك مشدده على ضرورة توحيد الصف لدى كافة المهندسين .
وأكدت المهندسة بثينة على ضرورة العمل على رفع رواتب مهندسي القطاع الخاص وتحسين اوضاع مهندسي القطاع العام ورفع علاواتهم وإعادة صياغة الأستفادة من التأمين الصحي ودراسة رسوم التأمين وتعديل التشريعات من أجل تطوير مهنة الهندسة والوقوف في صف المهندسين في مواجهة التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة .
وأعربت المهندسة بثينة عن شكرها الكبير للهيئة العامة في محافظة إربد على حسن استقبالهم مشيرة الى أن هذا ليس بغريب عليهم حيث تعتبر مهندسي محافظة إربد قاعدتها الكبيرة .
وأشاد الحضور من المهندسين ببرنامج قائمة وطن مؤكدين على أن جميع الخطوات تتناسب مع تطلعاتهم وأمالهم التي تصب جميعها في مصلحة القطاع الهندسي والمهندسين.