شريط الأخبار
حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا التعليم العالي يعلن عن منحتي برنامج ما بعد الدكتوراه وبرنامج استقطاب الباحثين - رابط د. صالح العرود يكتب: المشهد الانتخابي في محافظة الكرك : عاجل : وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان

قاسم الحجايا يكتب: الهيئة الخيرية الهاشمية .. عنوان يتألق في عالم الإنسانية

قاسم الحجايا  يكتب: الهيئة الخيرية الهاشمية .. عنوان يتألق في عالم الإنسانية


القلعة نيوز:
نشعر بفخر شديد لذلك العمل الذي لا يتوقف أبدا ، للهيئة الخيرية الهاشمية ، التي باتت عنوانا لكلّ ما هو إنساني ، حيث تقديم كلّ أشكال المساعدة والدعم والعون للأشقاء من المحيط إلى الخليج ، ومؤخرا ، تلك الحملات الكبيرة لدعم الأهل في قطاع غزة الذين يعانون جرّاء الهجمة الصهيونية الشرسة التي دخلت شهرها الثالث .
جهود كبيرة لا يمكن حصرها ، يقوم بها العاملون في الهيئة والتي تحظى برعاية كريمة من قبل جلالة الملك عبد الله الثاني ، وهي التي يرأس مجلس أمنائها سمو الأمير راشد الحسن ، ويديرها باقتدار عطوفة الصديق الوطني المخلص حسين الشبلي العبادي، الذي يعمل بلا كلل ولا ملل لإيصال المساعدات إلى الأهل في غزة في هذا الظرف الإستثنائي .
العبادي هو مثال حيّ وصادق للعمل المخلص والوفاء الذي لا ينتهي ، خاصة وأن الهيئة هي الوجه الإنساني للأردن ، والتي أصبح اسمها على كل لسان لما تقوم به من اعمال فاقت التوقعات ، وفي ظل محدودية الإمكانيات في مملكتنا الحبيبة .
الهيئة الخيرية الهاشمية ، وهي اليوم تعانق السماء ، ويفوح منها رائحة المسك ، من خلال هذا النشاط الخيري وعلى مدار العام ، ومن خلال جهود كبيرة ومتميزة لكل العاملين ، والذين أخذوا على عاتقهم حمل رسالة إنسانية بحتة بعيدا عن كل الحسابات الضيقة ، وعلى رأس هؤلاء النخبة الطيبة الصديق مديرها العام حسين الشبلي .
ألف تحية تقدير للهيئة الخيرية الهاشمية ، ولهذا العمل الإنساني الذي نفخر به ونعتز ، والتقدير لكافة العاملين الذين نرفع لهم القبعات على ما يقومون به ، من أجل رفع اسم الأردن عاليا خفاقا نحو العلياء