شريط الأخبار
المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة البحرينيون يستقبلون الزعماء العرب بالورود انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة باسطنبول الملك يصل إلى مقر انعقاد القمة العربية في المنامة عشيرة المصاروة تؤكد من الديوان الملكي دعمها المطلق لمواقف الملك وسياساته المحليه والعربيه والدولية، ووقوفها خلف القيادة الهاشميه( صور) بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن

قاسم الحجايا يكتب : مكارم ملكية نعتز بها ، والعفو العام فرصة للتغيير ودخول مرحلة متجددة

قاسم الحجايا يكتب : مكارم ملكية نعتز بها ، والعفو العام فرصة للتغيير ودخول مرحلة متجددة
القلعة نيوز:

كلّنا اعتزاز وفخر بقيادتنا الهاشمية التي نبادلها الحب والإحترام والمزيد من الثقة ، وهي القيادة القريبة من شعبها ونبضهم وآمالهم وطموحاتهم .

اليوم تأتي المكرمة الملكية الغالية بتوجيه الحكومة نحو إصدار قانون للعفو العام ، وهي خطوة أثلجت قلوبنا جميعا ، وكانت مطلبا ملّحا خلال الفترة الماضية ، وهاهو جلالته يستجيب لنبض المواطن الأردني الذي يدرك مدى قرب جلالته من شعبه الطيب الوفي .

سيرة طيبة وزاخرة بالخيرة للملوك الهاشميين ، فهذا هو العفو العام الذي يحمل الرقم 18 في تاريخ المملكة ، وهذا دليل على حرص القيادة على المواطنين الذين وجدوا أنفسهم في غير الظروف التي يتمنونها .

ويأتي العفو العام في غمرة احتفالاتنا بجلوس جلالة الملك على العرش ، فقد مضت خمسة وعشرون عاما على تولّي جلالته مقاليد الحكم ، فترة زمنية شهدت الكثير من الإنجازات ، وكذلك التحوّلات على مختلف الاصعدة .

العفو العام يأتي ونحن نعيش أيام الشهر الفضيل المبارك ، وهذا ما يزيدنا فرحا واعتزازا وطمأنينة ، وعلى من يهمهم الأمر استثمار هذه الفرصة الطيبة للدخول في مرحلة مختلفة من حياتهم ، فالإصلاح ضرورة كبيرة ومحمودة في كل الأوقات .

مثل هذه المكارم الملكية والتقاليد الهاشمية كالنبع الذي لا ينضب أبدا ، وهي مناسبة نتقدم فيها بخالص الولاء للقيادة الحكيمة لجلالة الملك ، الذي ندعو الله أن يحفظه ويديم عليه الصحة والمنعة ويصون الوطن ومواطنيه من كل مكروه .
رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية