شريط الأخبار
مصدر مسؤول: اتصالات مصرية مع حماس للتوصل إلى اتفاق انتشال جثامين 3 شهداء مقيدي الأيدي قرب معبر كرم أبو سالم مهرجان جرش: لا وجود لشركات مقاطعة من ضمن الداعمين حزب الله يقول إنه قصف قاعدة إسرائيلية غرب طبريا ‏بصواريخ كاتيوشا نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الفرنسية عند الظهر الأعلى منذ 1981 الرئيس المصري يشدد على ضرورة التكاتف للتوصل لحل سياسي في السودان الهجرة النبوية الشريفة: دروس في الصمود والإرادة والثبات وتجاوز المحن والأزمات الخارجية تدين استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين في غزة وزير السياحة وسفراء يزورون البترا 3.392 مليار دينار صادرات صناعة عمان بالنصف الأول من 2024 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال المتواصل لقطاع غزة أجواء صيفية عادية في اغلب المناطق اليوم وغدا الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة مع بداية العام الهجري الملك مباركا بحلول العام الهجري الجديد: نستذكر القيم الرفيعة للنبي محمد عاجل ...سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني،يهنئ بمناسبة العام الهجري الجديد الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد ..صور وفيديو ولي العهد يهنئ بحلول العام الهجري الجديد الصفدي يهنىء بالعام الهجري الجديد مقتل ضابطين إسرائيليين في حي الشجاعية الأسبوع الأخير الرفاعي بهنئ بالعام الهجري الجديد

عيد ميلاد سعيد يا أبي

عيد ميلاد سعيد يا أبي
عيد ميلاد سعيد يا أبي

في هذا اليوم المميز، نحتفل بميلاد أعظم رجل في حياتنا، الرجل الذي بذل حياته من أجلنا، والذي جعل من المستحيل ممكناً ليحقق لنا السعادة والأمان. عيد ميلاد سعيد يا أبي!

كل لحظة معك هي درس في الحب والصبر والتضحية. لقد كنت دائماً القدوة التي نتطلع إليها، والمصدر الذي نستمد منه القوة والإلهام. بفضلك، تعلمنا كيف نكون أشخاصاً أفضل، وكيف نواجه الحياة بكل ما تحمل من تحديات بابتسامة وثقة.

أبي العزيز، في هذا اليوم الخاص، نريد أن نعبر لك عن مدى تقديرنا وامتناننا لكل ما قدمته لنا. لا يكفي الكلام ليعبر عن مشاعرنا، ولكن نأمل أن تشعر بعمق حبنا واحترامنا لك. أنت ليس فقط الأب، بل الصديق والمرشد، ومصدر القوة الذي نلجأ إليه في الأوقات الصعبة.

نسأل الله أن يبارك في عمرك، ويمنحك الصحة والسعادة، وأن يظل وجودك بيننا نوراً يضيء دروبنا. نعدك بأن نبذل قصارى جهدنا لنكون كما تمنت لنا، وأن نكون دائماً فخورين بأننا أبناؤك.

عيد ميلاد سعيد يا أبي العزيز. كل عام وأنت بخير وسعادة.

مع خالص الحب والتقدير،
[حمزه سماره]