شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

معرض للتصوير الصيفي في ديزاين جالري براس الخيمة بمشاركة إماراتية ودولية

معرض للتصوير الصيفي في ديزاين جالري براس الخيمة بمشاركة إماراتية ودولية
القلعة نيوز - تحت رعاية المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم راس الخيمة الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي وضمن فعاليات عام الاستدامة 2024 يقام في السابعة من مساء الغد السبت 27 يوليو " المعرض الصيفي للصور الفوتوغرافية " بمشاركة إماراتية ودولية يضم المعرض الذي يقام باشراف المهندس طارق إبراهيم السلمان مؤسس ديزاين جالري
32 عملاً ابداعياً ويستمر حتى العاشر من أغسطس القادم بمشاركة عشرة فوتوغرافيين مبدعين.
ورحبت الأستاذة آمنة عبدالله بن قضيب الزعابي مديرة إدارة منطقتي راس الخيمة وأم القيوين التعليمية بالمشاركة المحلية والصديقة في أعمال المعرض وبجهود الفنانين والهواة ومشيدة بجهود المهندس طارق السلمان في تأسيس ديزاين جالري بالرفاعة براس الخيمة ليكون بيتا للفنانين التشكيلين والمواهب الشابة ومحبي وعشاق الفن التشكيلي براس الخيمة ، ويعد المعرض الدائم بالجالري فرصة دعما لرواد التشكيل ولاطلاع الجمهور على ابداعات الفنانين التشكيلية من مختلف المدارس الفنية من اللوحات والمشغولات الفنية اليدوية .
وقال المهندس السلمان : فكرة المعرض وهو الثامن في مسيرة الصالة منذ افتتاحها في الثالث من يونيو 2022 ، تنطوي من اسمه على ان يقدم المبدعون المصورون ابداعاتهم الحديثة في عالم التصوير الحديث والرقمي .
ويشارك في المعرض كلا من المصورين والفنانين الإماراتين : ريم حامد - عبيد سرور الماس – عبدالكريم عبدالله نقي – طارق إبراهيم السلمان ، ومن المشاركين من الدول الصديقة كلا من : رسل لويل " الفلبين " – ديفد ليرمان " بريطانيا " – كانسل ديمبيركان " تركيا " – لورا ماجيلز " المانيا " - فرحان فلودنس وولفريد جستن " " الهند "