شريط الأخبار
خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها مطالب اهالي لواء الجيزة في البادية الوسطى على مكتب مستشار العشائر قدمتها الفايز ... برسم التنفيذ د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية " اربد .. الخيار بـ 40 قرش في السوق المركزي اليوم بمناسبةالعيد الوطني الصيني : تشن دونغ يشيدبانجازات الاردن ، ومواقف الملك ، ويؤكد على تنامي العلاقات بين البلدين التربية تبدأ صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي الأسبوع القادم اختناق 34 طالبا في مدرسة بالزرقاء والأمن يحقق الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها :ابتسامتك بتنور حياتي

نفخر ونعتز بجيشنا العربي الباسل

نفخر ونعتز بجيشنا العربي الباسل
الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان

يحق لنا الفخر والاعتزاز بالجباه السمر التي لا تنحني الا لله يحق لنا الفخر بجيشنا العربي المصطفوي الباسل ضمير ووجدان الاردنيين وهو حامي الديار وسيف الدولة وان العلاقة الفريدة المميزة التي تربط الاردنيين بالجيش العربي والتي تنبع من المحبة والاخلاص والاعتزازوالفخار بالدور الرائد والمميز لجيشنا العربي في حياة الاردنيين جميعا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله وولي عهدة الامين الامير الحسين ابن عبدالله حفظة الله.
ابطال الجيش العربي عرفتهم اسوار القدس وتلال اللطرون وباب الواد وتل الرادار وجبل المكبر وحيفا واللد وغيرها الكثير من المعارك التي خاضها الجيش المصطفوي "الجيش العربي" وروت دمائهم الزكية الطاهرة ارض المعراج والصعود وارض العروبة وفاح العبق الاردني في باب الواد وتخضبت هضاب الخليل ونابلس وطولكرم بالنجع الطاهر من الشهداء عليهم رحمة الله تعالى.
كذلك قدم ابطال نشامى الجيش العربي أروع البطولات وأجمل الانتصارات على ثرى الوطن الغالي وسجلوا انصع نصر تاريخي على الجيش الاسرائيلي فتحقق النصر بفضل الله وتم هزيمة العدو واعتبرت معركة الكرامة اول انتصارعربي على الجيش الاسرائيلي.
نشامى جيشنا العربي درع الوطن الذين يمتلكون روح الجندية الاردنية القوية والمهنية العالية بشجاعة واقتدار تتدفق منهم الشهامة والنخوة والرجولة يحرسون الوطن بجميع حدودة ويعملون على مدار السامة لتامين حدودة والتي تزيد عن 360 كيلومتر ورغم طول الحدود وصعوبة التضاريس الطبيعية والمناخ في تلك المناطق والتكلفة المادية الباهضة لتامين حماية امن الحدود وهذا يتطلب المزيد من المسؤوليات لتامين حماية الحدود من اي اعتداءات او اختراقات امنية فهي على استعداد كامل وجاهزية عالية باعلى المستويات حيث يقف ابطال الجيش العربي على الحدود مشاريع شهادة في سبيل الدفاع عن حدود الوطن وامنة واستقرارة لينعم كل اردني ومن على الارض الاردنية بالامن والسلام والطمانينة الا انا ابطال واشاوس الجيش العربي امن الحدود يقفون بكل شجاعة وكفاءة واقدام لكل محاولات النيل من امن الاردن واستقرارة والحرص ان لا تكون حدودنا مركز عبور لسم المخدرات التي تستهدف زعزعة امن الاردن واستقرارة وصحة وسلامة ابناءة والوصول بها الى دول الجوار وكذلك مواجهة محاولات التسلل والتهريب التي تستهدف الامن الوطني ومحاربة جميع اشكال الارهاب والتطرف.
إنني أدعو جميع الأردنيين من شتى الأصول والمنابت إلى التعاضد والتلاحم والتماسك والتصدي لكل قوى الضلال والشر والدمار لنحافظ على وطننا الغالي وان نلتف خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة وجيشنا العربي واجهزتنا الامنية وان نوحد ونرص الصفوف ونمتن الجبهة الداخلية ولا نسمح لأي جهة ان تنال من امن الوطن واستقراره وبوعي الشعب الأصيل الذي سيتصدى مع الأجهزة الأمنية لكل محاولات الفتنة والفوضى وليبقى واحة امن واستقرار في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة. حمى الله الوطن الغالي وقيادته الهاشمية الحكيمة وجيشة العربي الباسل وأجهزته الامنية وشعبه الطيب من كل مكروه.