شريط الأخبار
سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا القسام تنفذ عمليتين غرب جباليا قيساريا تعود لخط المواجهة.. مسيرة قرب منزل نتنياهو

رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن

النائب الدكتور  ايمن البدادوة  يكتب : بوصلتكم نحو الوطن الذي احتواكم واكرمكم ويدعو الى رص  الصفوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة
القلعة نيوز: كتب النائب الدكتور ايمن البداوة
قدر لهذا الوطن أن يبقى دائما موئل الأحرار والشرفاء من أبناء أمتنا العربية الذين يدركون المواقف المشرفة للقيادة والشعب تجاه مختلف قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية .
وعلى مدى قرن من الزمان قدم الأردن الشهداء على أرضه وارض فلسطين والتاريخ يشهد على ذلك من خلال البطولات التي سطرها الجنود البواسل في المعارك الخالدة التي لا يمكن محوها من تاريخنا الناصع المشرف .
وحين يكون الأردن مدافعا صلبا عن أرضه وعن المقدسات وفلسطين يخرج علينا من يخرجون عن الاجماع الوطني والعربي ممن يسيئون للوطن وكل الاردنيين من كل المنابت والاصول ويحاولون شق الصف رغم ان الوطن بحاجة لتضافر الجهود والتكاتف تحسبا من اخطار قادمة لا قدر الله .
لقد تطاولوا في الآونة الأخيرة على مواقف الوطن معتقدين ان حجمهم الكبير بكتلة وازنة تتيح لهم أن يتصرفوا كيفما يشاؤون بعيدا عن الاجندة الوطنيه الاردنيه التي يقرها كل العرب والمجتمع الدولي

كلنا مع المقاومة ولا نحتاج للمزايدة على مواقفنا ، والقيادة تقوم بدور بالغ الأهمية لوقف الحرب المجنونة الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني ، وهناك تناغم مابين المواقف الشعبية والرسمية ، والجميع يدرك ذلك ، لا بل إن المواقف الأردنية متقدمة على غيرها من مواقف الدول الأخرى .
هذا الوطن يتسع للجميع ، ولكنه يرفض اي فئة تنخر في جسده أو تحاول التقليل من مواقفه ، مما يستدعي من جماعة الإخوان المسلمين اعادة النظر بحسابلتها ومواقفها الا ن وليس غدا لأن مواقفها الاخيره نضع عليها ملايين علامات الاستفهام ، التي نتثير الكثير من التساؤلات حول ماتخطط له الجماعة مستقبلا ونطالبها بأن تكون بوصلتها نحو الوطن الذي أكرمها وقدرها واحترم ادبياتها وبرامجها على مدى عقود عديدة.
حمى الله الوطن وقيادته الهاشمية والتحية لجيشنا الباسل واجهزتنا الأمنية حارسة أمن الوطن واستقراره.