شريط الأخبار
إصدار جدول مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الصفدي يؤكد ضرورة تأمين الحماية لقوافل المساعدات المتجهة لغزة القرعة تحسم مكان مباراتي الفيصلي مع شباب الأردن والحسين مع سحاب ارتفاع الإسترليني مقابل الدولار واليورو البرلمان العربي يدعو إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية بلينكن: قرار المحكمة الجنائيه الدولية سيؤدي لتعطيل احتمالات التوصل لاتفاق للافراج عن الر هائن اختتام بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الصفدي لنظيره الإيرلندي: تكثيف جهود وقف الانتهاكات الاسرائيلية الملك يدعو لتعزيز التعليم المهني وتدريب العاملين في القطاع الصناعي خلال اجتماعه بممثلي قطاع المحيكات الأمير الحسن بن طلال: الاردن ليس محدود الموارد لكن ينبغي تطوير اساليب التخطيط والتنفيذ الجيش الاردني ومساعدات غزة : ارتفاع عدد الانزالات الجويه الاردنيه الى 96 انزالا والمشتركة الى 248 ى جنوب غزة بمشاركة دولية الأردن وسلطنة عُمان ... روابط تاريخية وشراكة اقتصادية متنامية استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في "مدينة مأدبا الصناعية " مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد ..العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم الفريق الركن المتقاعد نذير رشيد في جنازة عسكرية مهيبة ( فيديو و صور) السفير القهيوي يؤكد اهمية زيارة سلطان عُمان للمملكة 48.5 دينار سعر الذهب محليًا أول رد من شقيق بنزيما بعد تسريبات "تشكيك" نجم الاتحاد في المشروع السعودي العيسوي يشيد بانجازات جمعية" بادري" للتنميه والتأهيل الخيريه في طارق ( صور) الأردن يدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدين جنين ومخيمها

نقف مع المعلم والطالب والحكومة

نقف مع المعلم والطالب والحكومة

نقف مع المعلم والطالب والحكومة


د.خالد يوسف الزعبي نقف مع المعلم والطالب والحكومة...نقف مع المعلم ...لانه علم الملوك والأمراء والاميرات ...ورؤساء الحكومات والوزراء...ومدير الامن العام والدرك والشرطة...وقائد الجيش والجيش ومدير المخابرات وافراده....والدكتور والمهندس والمحامي والعامل...الخ ان المعلمين والمعلمات همَّ الوطن لانهم علموا كل أبناء الوطن...فحق علينا ان نقف معهم، لا ان نعتدي عليهم بالضرب. ومن حقهم المطالبة بتحسين رواتبهم، فالمعلم اصبح به عوز، وهذا عيب على كل الحكومات ووزراء التربية المتعاقبين ...، فلا يقبل ان يكون راتب المعلم 350 دينارا وراتب الوزير والنائب 4000 دينار ...اين العدالة.؟ نقف مع الطالب والأهالي لاننا لا نريد ضياع مستقبلهم ودروسهم وإفسادهم في الشوارع.


نقف مع الحكومة شريطة ان تلتزم قانونياً بتحسين معيشة و اوضاع المعلمين والمعلمات في كل مطالبهم والعلاوات ...بحيث يمكن جدولتها على مدة سنتين ... على الحكومة والنقابة تغليب مصلحة الوطن وسمعة وهيبة الدولة..وعلى الحكومة ان تكون شجاعة وان لاتتخبى خلف الرمال وان تتخذ موقفاً يحمي سمعة الوطن والمواطن الاردني. ... وان لم تستطع عليها ان ترَّحل..وتفسح المجال لحكومة اخرى..

نحن نؤمن بالحوار البناء الهادف الذي يحقق مصلحة الأطراف كلها المعلم والطالب والحكومة. ولا يقبل من الحكومة ان تغرد خارج السرب بحجة ان الظروف المالية صعبة عليها. فالمعلم ظروفه اصبحت تحت خط الفقر، وراتبه لا يكفيه اكثر من عشرة ايام، وهذا عيب بحق الحكومات، وعلى النقابة تغليب مصلحة الطلبة وسمعة الوطن في مطالبهم العادلة.

*مدير مركز الحق للدراسات القانونية والاستراتيجية




د.خالد يوسف الزعبي