شريط الأخبار
الملكة: تُوجت ملكاً على عرش قلوبنا الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية اليوم بمناسبة اليوبيل الفضي تحذير امني الى جميع مستخدمي "واتساب" في الاردن بدء الإغلاقات والتحويلات بشوارع عمان مذيعة إسرائيلية تسخر من أسيرة استعادها الاحتلال الخصاونة: نواصل مسيرة العز والفخر والسؤدد والتحديث اشتعال النار بسفينتين قبالة سواحل عدن العضايلة: يوبيل من الحكم الرشيد العامر بالإنجاز مبيضين: "خلال 25 عاما بنى الأردن بقيادة الملك لبنات شامخة وأعمدة سامقة" الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية الليمون بـ 125 قرش للكيلو في السوق المركزي اليوم مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي: 25 عاما من العطاء والإنجاز رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد الجلوس الخامس والعشرين علان: طلب متوسط على شراء ملابس العيد في الأردن الأمن السعودي: أمن الحج والحجاج خط أحمر انحسار الموجة الحارة وسط أجواء حارة نسبيا في معظم المناطق استقرار أسعار الذهب محليا مقررة أممية: إسرائيل تستغل أسراها لقتل الفلسطينيين شركة الكهرباء الاردنية تهنىء بمناسبة اليوبيل الفضي

جاكوارF-PACEتشارك في أول مشاريع الجيل الأحدث من كاميرا كانون فائقة الأداء بنظامEOS

جاكوارFPACEتشارك في أول مشاريع الجيل الأحدث من كاميرا كانون فائقة الأداء بنظامEOS
جاكوار تشارك مع كانون في صناعة أول فيلم يصنع باستخدام كاميراC500 MARK IIالجديدة بدقة5.9KونظامEOS، لتصوير الأداء الديناميكي لسيارةF-PACEالحاصلة على الجوائز سيارةF-PACEمعدلة ومزوّدة برافعة متحركة للكاميرا تصوّر لقطات درامية لسيارتيF-PACEوF-PACE SVR الكاميرا المدمجة ذات الإطار الكامل تعمل باستخدام معالج كانون الجديدDIGIC DV 7وتدعم التصوير بدقة5.9K عند قيادتها بسرعتها القصوى البالغة283كم/س (176ميل/س)، تقطع سيارةF-PACE SVRفقط1.31متر خلال الوقت اللازم لكاميرا كانونC500 Mark IIكي تصور إطاراً واحداً شاهدوا سيارةF-PACEأثناء التصوير هنا::https://youtu.be/m26qowSZm14 يمكنكم اختيار مواصفات سيارةF-PACE، التي يبدأ سعرها من207,795درهماً إماراتياً، هنا:www.jagua-me.com/ar للمزيد من الصور والفيديوهاتاضغط هنا


القلعة نيوز- دبي، الإمارات العربية المتحدة: شاركت جاكوار مع "كانون أوروبا" في تصوير سيارةF-PACEبدقة5.9Kالسينمائية، وذلك باستخدام أحدث تقنيات التصوير، حيث تم تصوير اللقطات الديناميكية لسيارة جاكوار الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء أثناء الانطلاق العملي لكاميرا كانون الجديدةEOS C500 Mark II.

ويصور الفيلم مختلف طرازاتF-PACE، بما فيها طرازSVRالمزود بمحرك ثماني الأسطوانات بقوة 550 حصان وتقنية الشحن الفائق، ويظهر فخامتها وأداءها الفائقين. وقد استعرضت سيارةF-PACE SVRقدراتها الديناميكية، الناجمة عن هيكلها القاعدي المضبوط بشكل خاص، على المنعطفات القاسية في فيليفيك، جنوب إسبانيا. وتتسارع هذه السيارة الجبارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.3 ثواني (أو من 0 إلى 60 ميل/س خلال 4.1 ثواني).

وعملت جاكوار مع كانون على بناء سيارة تصوير ممتازة، حيث قام الفريق بتزويد سيارةF-PACEبـ"ذراعٍ روسية" – حامل كاميرا يتم التحكم به عن بعد – مع كاميرا كانون الجديدة العاملة بنظام البصريات الإلكترونية (أوEOS). وتمت تغطية السيارات بغلاف أسود غير لامع للحد من الانعكاسات في السيارات التي يتم تصويرها.

وقال آندي هانت كوك، مدير الاتصالات العالمية لعلامة جاكوار: "تصوير سيارة رياضية متعددة الأغراض ومتفوقة تكنولوجياً مثل سيارةF-PACEيتطلب كاميرا ذات نظام فائق. من دواعي سرورنا في جاكوار أن نكون أول شركة سيارات تختبر الجيل الجديد من نظامEOSالسينمائي، فهذا الفيلم يظهر بالفعل الشخصية الديناميكية والمقصورة الفاخرة في سيارةF-PACEفائقة الأداء الحاصلة على عدة جوائز".

وكماتكون الكاميرا الاحترافية قابلة للضبط الدقيق بما يلائم مهام التصوير المتنوعة والمعقدة، يمكن للعملاء أيضاً أن يقوموا بتخصيص تجربة قيادتهم لسيارةF-PACEباستخدام الديناميكيات القابلة للتهيئة. حيث تسمح هذه التكنولوجيا الحدسية للسائقين بتغيير إعدادات السيارة لتلائم تفضيلاتهم الشخصية من خلال اختيار الإعدادات العادية أو الرياضية لكل من نظام التعليق، واستجابة دواسة الوقود، وصندوق التروس والتوجيه.

وتحتوي سيارةF-PACEعلى نظام التعليق الأمامي بالأذرع المزدوجة والخلفي بالوصلات المدمجة لتوفير تحكم ديناميكي وراحة مطلقة، وهي من الميزات التي مكّنت حامل الكاميرا من الحفاظ على توازنه على الطرقات الجبلية المتعرّجة.

كما ضمنت كل من ميزة تثبيت الصورة الإلكتروني المتقدم والتركيز التلقائي ثنائي العناصر في كاميرا كانونC500 Mark IIاستمرار تركيز الكاميرا على السيارتين الرياضيتين متعددتي الأغراض، مع تعليق الكاميرا على الذراع شديدة المرونة في الرافعة المستخدمة.

الكاميرا الجديدة تصوّر لقطات بدقة5.9Kوما يصل إلى 60 إطاراً في الثانية، وعند قيادة سيارةF-PACEبسرعتها القصوى البالغة 283 كم/س (176 ميل/س)، تقطع 78.7 متراً كل ثانية، ما يعني أن هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء تقطع فقط 1.31 متر في الوقت الذي تستغرقه الكاميرا لالتقاط إطار واحد.

روابط مفيدة: يمكنكم اختيار مواصفات سيارةF-PACE، التي يبدأ سعرها من 207,795 درهماً إماراتياً، أو
F-PACE SVR، التي يبدأ سعرها من 410,025 درهماً إماراتياً، هنا:www.jaguar-me.com/ar شاهدوا سيارة جاكوارF-PACEوكاميرا كانون الجديدة بنظامEOSخلف الكواليس هنا::https://youtu.be/m26qowSZm14