شريط الأخبار
13.15 عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان بالأردن نشامى سلاح الجو الاردني يغيثون غزة 3 طائرات أمريكية تسقط مساعدات على غزة استشهاد 10 فلسطينيين بينهم مسعف في رفح حصول Roha Medical Campus، المستشفى المتميز في إثيوبيا، على دفعة مالية أولى قدرها 42 مليون دولار أمريكي الحكمة تسجل أداءً جيداً عام 2023 وتوقعات إيجابية لعام 2024 جيم سنتريك تحصل على استثمارات بقيمة 1.6 مليون دولار وتسعى لزيادة عدد مستخدميها في المنطقة لثلاث أضعاف بحلول عام 2026 قصيدة (مــتى الــقاكِ يــا أغــلى صديقةْ ) القومية المتهالكة مؤسسة Step Up Journey تطلق نسخة بلغة ’برايل‘ من الكتاب الأكثر مبيعاً على أمازون لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية في جميع أنحاء العالم أوركلا الهند تعلن عن إطلاق شركتها الفرعية في دبي انطلاق النسخة الـ 15 من "ورشة العمل الدولية للمواد المتقدمة" في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات في افتتاح جلفود 2024... المراعي تعرض تجربتها لتعزيز دورها المتنامي بتحقيق الأمن الغذائي في الشرق الأوسط 20 شركة ليتوانية تشارك في "جلفود 2024" يظهر موفنبيك ولأول مرة في سلطنة عُمان بافتتاح تاريخي لفندق وشقق موفنبيك غلا مسقط مؤسسة الخليج العلمية توسع نطاق عملها بافتتاح مكتب جديد في مسقط - سلطنة عمان تعرّف على متلازمة هورنر قامت Crystal بتعيين Navin Gupta، المدير الإداري السابق لـRipple، في منصب الرئيس التنفيذي أردني وافتخر جلالة الملك عبدالله الثاني ..سفير الجرح الفلسطيني

الأرصاد الجوية : اجواء باردة جداً في اغلب مناطق المملكة اليوم

الأرصاد الجوية : اجواء باردة جداً في اغلب مناطق المملكة اليوم

يطرأ اليوم السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً، مع بقاء الفرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الاجواء شديدة البرودة ليلاً في اغلب مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية، من خطر الانزلاق على الطرقات في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح أثناء هطول المطر، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ومن احتمال حدوث الانجماد خلال ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية .

وبحسب تقرير الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأحد ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الإثنين توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة وباردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 10 - 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 6 - 3، وفي مرتفعات الشراة 6 - 1، وفي مناطق البادية 14 - 3، وفي مناطق السهول 11 - 6، وفي الاغوار الشمالية 15 - 9، وفي الأغوار الجنوبية 21 - 13، وفي البحر الميت 18 - 13، وفي خليج العقبة 22 - 13 درجة مئوية. -- (بترا)