شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

علي فاضل الذيابات يكتب : من يَحِيد بيننا وبين الملك

علي فاضل الذيابات  يكتب   من يَحِيد بيننا وبين الملك

( من يَحِيد بيننا وبين الملك ) 


إلى مَولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  حفظه الله ورعاه ....

نكتب والمسؤولين في هذا الوطن  لايريدوا أن نكتب ، لكي لايصل صوت المواطن الذي يشكي الجوع والفقر الى جلالتكم .

ياجلالة الملك حفظك الله ورعاك .....

 * هل تعلم بأنه يوجد موظفين في نعيم وموظفين في جحيم ؟؟؟؟

* هل تعلم بأن يوجد موظفين اسمهم ( الفئة الثالثة ) في وزارة التربيه والتعليم رواتبهم لاتتجاوز ال ٣٠٠ دينار  وخدمتهم تجاوزت العشر سنين وأكثر ولديهم هموم ومشاكل لم تحل منذ سنوات  ؟؟؟؟؟؟؟

* هل تعلم بأن رئيس الديوان الملكي لديه علم بحقوق هذه الفئة ، واكتفى بتوجيه كتاب الى وزير التربيه والتعليم الأسبق تيسير النعيمي ولم يأتي الرد على كتابه الى هذه اللحظه .

* هل تعلم ياجلالة الملك نحن الشعب نشعر بأن هذا الوطن اصبح الى فئه معينه ، فئة تنفيعات ومصالح شخصيه الى اشخاص معينين .

ياجلالة الملك .....

* هل تعلم بأن من يعارض الحكومه وينتقدها يكافىء في مناصب ورواتب ومكافآت وحوافز خياليه .

ياجلالة الملك ....

* هل تعلم يامولاي بأنه يوجد موظفين أوضاعهم المعيشيه سيئة ويشكوا الجوع من الرواتب المتدنيه التي لاتتجاوز ٣٠٠ دينار ؟؟؟؟؟؟

البلد يا مولاي اصبحت تنفيعات وتعيينات ومصالح شخصيه من هنا وهناك على ظهر الشعب الفقير ، وعندما نرى الرواتب والحوافز الخياليه نقول البلد ليست طفرانه . 

الا يوجد في هذا الوطن من يوصل صوت المواطن الى جلالة الملك .

 اقولها بكل شفافيه بأن المسؤولين ليس همهم وقلبهم على المواطن ، همهم الحفاظ على كراسيهم ومناصبهم ، ورواتبهم الخياليه .

وفي النهايه نطلب من جلالتكم مكرمه ملكيه برفع رواتب هذه الفئة المسحوقه المهمشة 

حفظ الله الوطن وحفظكم يا جلالة الملك وأطال الله في عمركم ، وجعلكم سنداً وذخراً للوطن وللشعب .

علي فاضل الذيابات 

الحسينية/ البادية الجنوبية .

#مع_الفئة_الثالثة