شريط الأخبار
إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الداخلية تسمح بالترويج للمشروبات الروحية عبر وسائل التواصل وتفتح التوصيل ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي الاستعدادات النهائية لعقد المؤتمر الأول لكلية العلوم الصيدلانية بــــ"الهاشمية" اللعنة على كل من خذل اهلنا في فلسطين ولو بكلمة إضاءة على المشاهد في فلسطيننا سنترال باتانا تمهد الطريق لمهرجان سونغكران في تايلاند 2024 قصيدة(ذكرى احتلال بغداد) طوفان الأقصى: دروسٌ للحاضر والمستقبل بوريل: إيران تعمّدت إرسال مسيّرات استغرق وصولها ساعات إلى إسرائيل بيان صادر عن عشيرة المراشدة

استئناف بطولات كرة اليد بعد توقفها شهرين

استئناف بطولات كرة اليد بعد توقفها شهرين
تستأنف، اعتباراً من يوم غد الجمعة، منافسات بطولات اتحاد كرة اليد المحلية، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب القرارات الحكومية الخاصة بالإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا.
وستكون البداية في الأدوار النهائية لبطولة الشباب من خلال إقامة لقاءات الدور ربع النهائي، فيما تبدأ يوم بعد غد (السبت) لقاءات الدور قبل النهائي لبطولة الشابات.
وحسب البرنامج الرسمي الذي أصدره الاتحاد في وقت سابق، فإن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة الشباب تشهد يوم غد إقامة مباراتين في صالة الأمير محمد بالزرقاء، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثالثة والنصف مساء، ثم يلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء بذات الصالة.
وتستكمل بقية لقاءات هذا الدور بعد غد (السبت) عندما يلتقي فريقا أم جوزة والراية عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات اليوم يلتقي في صالة الحسن الرياضية بإربد فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الخامسة مساء.
وتقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، بينما تقام المباراة النهائية يوم السبت 19 حزيران الحالي، حيث سيتم تحديد الملاعب التي تحتضن هذه المباريات على ضوء ما تفرزه نتائج الدور ربع النهائي.
وفيما يتعلق ببطولة الشابات، فإن الدور قبل النهائي يقام بعد غد السبت من خلال مواجهتين، حيث يلتقي فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الثالثة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، بينما تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة الثالثة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي وادي السير والعربي.
الفريقان الفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان مباشرة إلى المباراة النهائية التي تقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل وعلى ضوء نتيجة مباراتي الدور قبل النهائي سيتم تحدد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.