شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

استئناف بطولات كرة اليد بعد توقفها شهرين

استئناف بطولات كرة اليد بعد توقفها شهرين

تستأنف، اعتباراً من يوم غد الجمعة، منافسات بطولات اتحاد كرة اليد المحلية، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب القرارات الحكومية الخاصة بالإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا.
وستكون البداية في الأدوار النهائية لبطولة الشباب من خلال إقامة لقاءات الدور ربع النهائي، فيما تبدأ يوم بعد غد (السبت) لقاءات الدور قبل النهائي لبطولة الشابات.
وحسب البرنامج الرسمي الذي أصدره الاتحاد في وقت سابق، فإن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة الشباب تشهد يوم غد إقامة مباراتين في صالة الأمير محمد بالزرقاء، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثالثة والنصف مساء، ثم يلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء بذات الصالة.
وتستكمل بقية لقاءات هذا الدور بعد غد (السبت) عندما يلتقي فريقا أم جوزة والراية عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات اليوم يلتقي في صالة الحسن الرياضية بإربد فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الخامسة مساء.
وتقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، بينما تقام المباراة النهائية يوم السبت 19 حزيران الحالي، حيث سيتم تحديد الملاعب التي تحتضن هذه المباريات على ضوء ما تفرزه نتائج الدور ربع النهائي.
وفيما يتعلق ببطولة الشابات، فإن الدور قبل النهائي يقام بعد غد السبت من خلال مواجهتين، حيث يلتقي فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الثالثة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، بينما تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة الثالثة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي وادي السير والعربي.
الفريقان الفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان مباشرة إلى المباراة النهائية التي تقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل وعلى ضوء نتيجة مباراتي الدور قبل النهائي سيتم تحدد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.