شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

ادرج أحلامك بقلم الكاتبة المبدعة سناء هُمام الكرنز

ادرج أحلامك بقلم الكاتبة المبدعة سناء هُمام الكرنز
القلعة نيوز..

نيرسيان أبوناب.

لا تستهينَ بِحلمك، عليكَ القتالُ من أجله، عليكَ العمل ليلاً ونهاراً لأجله. 

حافظ على تركيزكَ لا تغيبَ نظرُكَ عنه، يجبُ أن تتأخر حياتُك كلها لتحقيقهِ، هناك شيءٌ ما ولدتَ لِفعله، إذ لم تبدأ بعدُ فعليكَ أن تتحركَ يَجِب أن تقطعَ المسافةَ، عليكَ أن تتخيَّلها.

تريدُ عيشَ حُلمك؟ 

الأمرُ عائدٌ لك، إذهب وأسعى لِمبتغاكَ، أفعل كُل ما يَتطلبهُ الأمرُ وسوفَ تَنجح، فقط أعطي كُلَ ما لديكَ. 

مُطاردَةُ حُلمك ليسَ بالأمرِ السهل، ولكن عليكَ البحثُ عميقًا والقِتالُ لأجلِ مصيرك .

تستطيعُ فِعلها، بعدَ الشكِ والألم، الكفاحُ والعقباتُ، فقط القليلُ يُمكنه التحملُ، ولكن عليكَ التحلي بالإيمانِ، بأنهُ يمكنك جعلُ حلمكَ واقعًا لديك الإرادةُ القوية لإظهارِ مافي عقلكَ، إتبع بصَر عقلكَ وليسَ بصرَ عينكَ، بدونِ رؤيةٍ مُزدوجة إبقيها كرؤيةٍ مُسطحة. 

تأكد من أنكَ تستطيعُ أن تفعلَ كل ما يمكنكَ فعلهُ، إذا عاشَ الآخرونَ أحلامَهُم عندها يمكنكَ فعلها أيضاً. 

عليكَ أن تفعلها أنتَ لا تعيشَ مرتينِ، إقفز قفزةَ إيمانٍ وقم بِمداهمةِ أجنحتكَ، وحلق إلى السماءِ لتحصلَ على ما تتمناهُ، 

حان الوقتُ لِتُظهر للعالمِ أنك لم تعد مستلقيًا و كسولًا.

عندما تركُلكَ الحياةُ عاود الركولَ بشكلٍ أقوى، عندما تَرمي لك الحياةُ انتكاساتٍ حولَها لنبضاتِ أملٍ، وواجه كُل تحدٍ جديدٍ ورأسكَ مرفوعٌ . 

إذا آمنتَ، يمكنكَ فعلُ المزيدِ، يمكنكَ أن تكون أكثر، امتلاككَ لحُلمٍ ليست مشكلةً، فقط لا تدَع أحلامكَ تموتُ معك.

سناء_همام_الكرنز